مصطفى فاروق
مصطفى فاروق تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير، 2023 | آخر تحديث:
بوكلثوم

"يا حنون لآخر يوم رح ضل ممنون والليلة تصب من عيني عيون".. أحدثت هذه الكلمات زلزالا من الهتافات الجماهيرية خلال تقديمها من مغني الراب السوري بوكلثوم، إبان حفلته الكبرى بمسرح الأوبرا في مدينة الثقافة التونسية.

وحفر بوكلثوم اسمه كأحد أكبر حفلات ليالي مهرجان أيام قرطاج الموسيقية في نسخته الثامنة هذا العام، حيث حمل لافتة كامل العدد قبل موعده بأسبوع، مع تدافع الجمهور على مكان الحفل قبل موعده بساعتين حرصا على حجز أماكنهم، مع استمرار وصلات التفاعل والرقص على أغانيه طوال مايزيد عن ساعة ونصف من عمر السهرة الغنائية.

بوكلثوم من مهرجان أيام قرطاج الموسيقية

وقدم بوكلثوم وجبة غنائية دسمة من أشهر أطباق أغانيه، منها "جوانا" و"صوان" و"مابعرف" في أولى إطلالاته أمام الجمهور التونسي بعد غياب وضع بها مسك الختام على ثالث ليالي قرطاج الموسيقية.

بوكلثوم قدم مجموعة من أجمل أغانيه

مغني الراب السوري بوكلثوم

وتشهد ليالي المهرجان هذا العام ما يزيد عن ثلاثين عرضا موسيقيا على مدار أسبوع متواصل، نصفها تقريبا عروض محلية للتجارب الموسيقية التونسية الصاعدة وبقيتها عروض احترافية من العالم العربي، من بينها فرقة مسار إجباري من مصر وفرقة جدل من الأردن والفنان الفرعي من فلسطين والفرقة البحرينية مجاز.

بوكلثوم


بوكلثوم

ويختتم بوكلثوم ثالث ليالي قرطاج الموسيقية التي تشهد هذا العام ما يزيد عن ثلاثين حفل غنائي على مدار أسبوع متواصل قرابة نصفها من العروض التونسية المحلية مع توليفة من العروض العربية العالمية، مثل مسار إجباري من مصر وجدل من الأردن ومايك ماسي من لبنان.

حضور جماهيري كبير لحفل بوكلثوم

اقرأ أيضا:

يسرا اللوزي عن والدها: مصدقتش إنه مات وقلت لوالدتي إنتي بتهزري

عمرو أديب: صوفيا فيرجارا صاروخ باليستي .. كان نفسي أمسك إيدها

منى العمدة تكشف حقيقة الفيديو الذي تسبب في إيقافها

أحمد عيد ينفي تجاهل الوسط الفني له: مش فارق معايا أشتغل وكلامي بيتحور


لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل Joy Awards

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5