نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير، 2023 | آخر تحديث:
يسرا

تحدثت الفنانة يسرا اللوزي عن والدها الراحل الفنان والمخرج المسرحي محمود اللوزي، موضحة أنها لم تصدق في البداية خبر وفاته لأن الأمر حدث فجأة.

وقالت يسرا اللوزي خلال لقائها في برنامج "المساء مع قصواء" ويعرض عبر قناة CBC: الموضوع كان فجأة مصدقتش وحتى لما والدتي اتصلت وقالتلي الخبر، قولتلها أنتي بتهزري، بحاول أقنع نفسي أن دي الحياة، وبحس كان ممكن أقضي وقت أطول معاه وأن لسه في حاجات متحكتش.

وتابعت عن شعورها الآن بعد مرور عام على وفاته: لسه متعافتش ومعتقدتش أن في حد بيتعافى بس بنمر بمراحل من التقبل، بتيجي لحظات بننكر ونغضب ونعيط ولما بفتكر الموضوع بقول أنه محصلش، بتماسك شهور وبرجع أنهار اتكلمت مع ناس وقالولي أن عمر ما بنرجع زي الأول بنتعود ونتأقلم ومش غلط أن اتكسر في لحظة، وأنا مش متخيلة أن الحزن دا عمره ما هيمشي.

نرشح لك: ميرهان حسين تهرب من صورة مع ريم السعيدي في حفل Joy Awards .. ما السبب؟ (فيديو)


يسرا اللوزي ووالدها محمود اللوزي

وأوضحت يسرا اللوزي أن من بعد وفاة والدها أصبحت تهتم أكثر بالتعبير عن مشاعرها وحبها لأفراد من أسرتها موجهة نصيحة للجمهور بأن يحاولوا التعبير عن مشاعرهم للآخرين دون خجل.


ورحل الفنان والمخرج محمود اللوزي عن عالمنا في منتصف شهر نوفمبر عام 2021.

محمود اللوزي

على جانب آخر، تنتظر يسرا اللوزي عرض فيلمها الجديد "جروب الماميز" الذي تشارك في بطولته إلى جانب روبي، ودارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال ومن إخراج عمرو صلاح.

يسرا اللوزي وروبي من فيلم جروب المامي

وفيلم "جروب الماميز" ينتمي لنوعية الكوميديا الخفيفة، ويطرح موضوع الضغوط التي تتعرض لها الأمهات بسبب وجود الأطفال في المدرسة وحياتهم اليومية.

يسرا اللوزي

كما تشارك يسرا اللوزي في الجزء الثالث من مسلسل "المداح" مع حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج، وانضمت للعمل الفنانة رانيا فريد شوقي.

اقرأ أيضا:

عمرو أديب: صوفيا فيرجارا صاروخ باليستي .. كان نفسي أمسك إيدها

منى العمدة تكشف حقيقة الفيديو الذي تسبب في إيقافها

أحمد عيد ينفي تجاهل الوسط الفني له: مش فارق معايا أشتغل وكلامي بيتحور

محمد رضوان يحكي لـ"في الفن" عن المشهد الذي أعادوا تصويره في "موضوع عائلي" وهل يجسد "رمضان حريقة" في أول بطولة مطلقة؟

لا يفوتك: شاهد فناني وفنانات مصر والعرب والعالم في أضخم حفلات المملكة العربية السعودية (جوي أووردز Joy Awards)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5