محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 23 يناير، 2023 | آخر تحديث:
هاني شنودة

قال الموسيقار الكبير هاني شنودة إن الفنانة الكبيرة نجاة كانت تلجأ لطريقة غير مألوفة لاختيار ألحانه، التي تحولت فيما بعد إلى أغنيات جمعت بينهما.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "كنت أيامها ساكن في الدور الأرضي في الدقي، وكانت نجاة تحضر متخفية بالنظارة وغطاء الرأس، وتطلب من السائق إيقاف السيارة في مكان بعيد، وتمشي مسافة صغيرة لبيتي".

نرشح لك - الطفل آدم النحاس: اتعلمت كتير من محمد جمعة في "الزيارة" وأتمنى أمثل مع إيما واتسون

نجاة

وتابع: "كانت فجأة أثناء قيامي بالتلحين ترن جرس الباب، وتسأل إيه اللحن اللي كنت بتلعبه، هبعتلك الأبنودي أو شاعر آخر والأغنية دي بتاعتي".

وردا على سؤال كيف اكتشفت قيامها بسماع ألحانك تحت الشباك، قال: "لما حصل الموضوع مرتين بدأت أشك، غير معقول إنها بتنزل من العربية وترن جرس الباب في نفس لحظة تلحيني أغنية جديدة، وهي كانت صيادة".

طالع أيضا - محمد رضوان يحكي لـ"في الفن" عن المشهد الذي أعادوا تصويره بسبب الضحك في "موضوع عائلي" وفكرة تقديم "رمضان حريقة" في عمل مستقل


هاني شنودة

أوضح هاني شنودة أن الأغاني التي اشتهرت له مع نجاة هي "أنا بعشق البحر"، و"بحلم معاك"، وأغنية وطنية تحمل اسم "يوم الهنا"، لكنه لحن لها 6 أغنيات أخرى لم تقدمها.

وأضاف أنها ترددت كثيرا في تقديم تلك الأغاني بسبب رأي أحد الملحنين، رغم أن الموسيقار كمال الطويل قال هذه الألحان أعادت لك شبابك.

هاني شنودة

تحدث هاني شنودة خلال اللقاء عن سبب رفضه العزف مع أم كلثوم في فرقتها.

وقال هاني شنودة: "رفض العزف مع أم كلثوم كان غلطة من جهة، وتصرف سليم من جهة أخرى، لأني ركزت على فرقتي، في حين إن مجدي الحسيني فضل يعزف مع أم كلثوم وشهرته خلصت، رغم إنه مؤلف كويس".

اقرأ أيضا:

أسد على صدر كايلي جينر و30 ألف قطعة كريستال تغطي دوجا كات .. أبرز الإطلالات في عرض أزياء Schiaparelli

محمد هنيدي يطعم دب ويلف حول رقبته ثعبان ضخم (فيديو)

حبس مساعدة منة فضالي بتهمة سرقة مجوهرات دينا الشربيني

مفتحتش بوقي.. أحمد فهمي يكشف حقيقة تصريحاته حول جمهور نادي الزمالك قبل مباراة القمة

لا يفوتك: شاهد فناني وفنانات مصر والعرب والعالم في أضخم حفلات المملكة العربية السعودية (جوي أووردز Joy Awards)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5