أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 23 يناير، 2023 | آخر تحديث:
آدم ساندلر ولبرون جيمس يتعاونان في Hustle من بطولة نجوم كرة السلة

يستمر النجم آدم ساندلر بمفاجأة الجميع كلما يبتعد عن جذوره الكوميدية وتقديم أدوار جادة وتراجيدية، فقد أبهر العالم في 2019 بفيلم Uncut Gems الذي لعب فيه تاجر مجوهرات يمر بمخاطر من أجل تسديد ديونه، وأعطانا نظرة أكثر عمقًا على عالم كرة السلة في آخر أعماله، Hustle، الصادر العام الماضي.

فيلم Hustle من أعمال نتفليكس الأصلية، ومن إخراج جيريميا زاجار، ومن إنتاج آدم ساندلر ونجم كرة السلة ليبرون جيمس، ومن تأليف ويل فيترز الذي اشتهر بكتابة فيلم A Star Is Born.

يدور Hustle حول مكتشف مواهب كرة السلة، ستانلي (ساندلر)، الذي يكتشف لاعبًا استثنائيًا يدعى "بو كروز" في الشوارع أثناء وجوده في إسبانيا ويرى أنها فرصته للعودة إلى الدوري الاميركي للمحترفين.

يشارك في بطولة الفيلم عددًا من نجوم كرة السلة الحقيقيين من بينهم الإسباني خوانشو هيرنانجوميز في دور "بو كروز" وهو شاب حظى بموهبة استثنائية منذ الصغر وقد حصل على فرصة اللعب في الولايات المتحدة في سن الـ15، ولكنه تراجع عنها بعد أن حملت منه صديقته وأنجبت "لوسيا"، وعندما يساعده "ستانلي" في السفر للولايات المتحدة، يقابلهما عدد من التحديات من بينها ماضي "بو" الذي ألقي القبض عليه وتمت إدانته بالاعتداء المشدد.

ومن بين نجوم كرة السلة المشاركين في الفيلم أنثوني إدواردز، بوبان مارجانوفيتش، ويلي هيرمانجوميز، تراي يونج، توبياس هاريس، آرون جوردون، الألماني موريتز واجنر، السلوفاكي لوكا دونجيتش.

أشاد لاعبي كرة السلة من مختلف الأجيال بالفيلم لدقته وتفاصيله الواقعية عن عالم الرياضة، وكشف آدم ساندلر أنه تعمد تعيين نجوم السلة الحقيقيين به من أجل المصداقية ولكي يستعين بتجاربها في العمل.

رشح آدم ساندلر لجائزة نقابة الممثلين لأفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره في الفيلم، وحصل Hustle على 93% على موقع "روتن توماتوز".


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: مايان السيد بفستان عروس البحر في حفل Joy Awards … سعره يتجاوز 100 ألف جنيه

#شرطة_الموضة: غادة عادل ترتدي بدلة بلا قميص في حفل Joy Awards … أجرت عليها هذا التعديل

ياسمين عز تشتكي جارها على الهواء: شخص مهم ومعيشنا في هبد وشواكيش

عارفة عبد الرسول تفاجئ ياسمين عز: بقول لجوزي يا أستاذ مصطفى

لا يفوتك: شاهد فناني وفنانات مصر والعرب والعالم في أضخم حفلات المملكة العربية السعودية (جوي أووردز Joy Awards)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5