مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 23 يناير، 2023 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي حقيقة التصريحات المنسوبة له عن جمهور نادي الزمالك قبل مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت السبت الماضي.

وخلال الآونة الأخيرة، انتشرت تصريحات للفنان أحمد فهمي تفيد بعدم رغبته في حضور جمهور نادي الزمالك فيلمه الجديد.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج ملعب 9090، قال أحمد فهمي " أبارك لكل جمهور نادي الأهلي، وحظ سعيد لجمهور نادي الزمالك.. كل يوم بصحى على تصريحات كاذبة منسوبة ليا حول نادي الزمالك، وأنا مفتحتش بوقي بيها.. مشاكلي كلها ملهاش علاقة بنادي زمالك.

وتابع فهمي: معرفش الغرض منها إيه.. كل احترامي وتقديري لكل جماهير أندية مصر، ومحصلش قبل كدة ولا هيحصل إني أغلط في جمهور نادي معين.. الكورة بالنسبالي لعبة ونادي كبير بشجعه والموضوع مبيخرجش برا الإطار ده.

وأوضح فهمي: أوجه رسالة لجمهور الزمالك مصدقوش حاجة على لساني حقيقة.. أنا مش بقول كلام ده.. أنا مش هينفع أعادي جمهور بحجم ده.. في الآخر ده جمهور زمالك.

من ناحية أخرى، ينشغل الفنان أحمد فهمي، بتصوير مسلسله الجديد "السفاح - بدم بارد".

مسلسل "السفاح – بدم بارد" مكون من 8 حلقات وإشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبوالسعود وعماد مطر وإخراج هادى الباجورى ويشارك في بطولته ركيبن سعد، باسم سمرة، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد.

أحمد فهمي وميمي جمال

وينتمي مسلسل السفاح إلى نوعية أعمال الإثارة والغموض، والمستوحاة من قصص واقعية وحقيقة، وتدور أحداثه حول قضية سفاح الجيزة الشهيرة، ويتكون مسلسل السفاح، من 8 حلقات، ويشارك به عدد كبير من الفنانين.

وفى سياق آخر يواصل أحمد فهمى تصوير مسلسل "سر السلطان" للمخرج خالد يوسف إنتاج شركة سينرجى، وهو مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، الذى يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، يضم العمل أكثر من 50 ممثل وممثلة أبرزهم أحمد فهمى، أحمد السعدنى، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمى، هالة صدقى، بيومى فؤاد، شمس الكويتية أحمد وفيق، منة فضالى، خالد أنور، اسلام حافظ، ألفت عمر وعددد كبير من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم.

أحمد فهمي

كما انتهى أحمد فهمى مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "مستر إكس" المقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب

اقرأ أيضا:

يشبهه أم يشبه إيمي سمير غانم … حسن الرداد يتحدث عن ابنه (فيديو)

#شرطة_الموضة: غادة عادل ترتدي بدلة بلا قميص في حفل Joy Awards … أجرت عليها هذا التعديل

ياسمين عز تشتكي جارها على الهواء: شخص مهم ومعيشنا في هبد وشواكيش

عارفة عبد الرسول تفاجئ ياسمين عز: بقول لجوزي يا أستاذ مصطفى

لا يفوتك: شاهد فناني وفنانات مصر والعرب والعالم في أضخم حفلات المملكة العربية السعودية (جوي أووردز Joy Awards)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5