مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير، 2023 | آخر تحديث:
شاكيرا وياسمين عز

أبدت ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" رأيها في أحدث كليب أصدرته النجمة شاكيرا Bizarrap، وعن قصة اكتشافها خيانة صديقها لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه خيانته لها بسبب نقصان مربى الفراولة رغم عدم حبه هو أو أبنائهما لهذه الوجبة.

قالت ياسمين عز: "شاكيرا عاملة زي المفتش كرومبو ما يمكن جوزك سكره بيوطى من عمايلك وأخد معلقتين مربى، نسيبه يغمى عليه ويموت عشان ترتاحي؟ إيه البخل دا؟ انت عايشة برا يعني التكنولوجيا كلها وتقدري تعرفي لو فيه ست دخلت بيتك ولا لا من الكاميرات، هو إحنا عايشين في الغابة؟ إيه لازمة التشهير بجوزك الأشقر المحترم، ليه أجرتي واحد يراقب جوزك إيه لازمة المصاريف؟ أومال لو أكل علبة الجبنة كنتي عملتي فينا إيه؟ يا عيني عليك يا بيكيه".

ياسمين عز: الرجال الآن تعاني من "القمة فوبيا"...الزملكاوي لا يخون والأهلاوي لايقبل إلا بالمركز الأول

ياسمين عز

شاكيرا

وتابعت: عاملة أغنية لحماتك؟ هي دي الأخلاق يوم ما تطلقي تقلبي عليها؟ دي كانت شايلاكي في عينيها، أنتي مصدقة نفسك؟ دا أنت كنت بتحسسي بيكيه إنك أعلى منه، واللي بيسيب حد وبينساه مش بيعمله أغاني، لأنه مطلبش يرجعلك أصلا، اللي بيطلع حد من حياته بجد بيعتبره طفاية وهو مبيدخنش يعني وجوده زي عدمه.

ياسمين عز

شاكيرا


وأضافت: أي ست متجوزة راجل محترم لو إنتي بتشتغلي مديرة وهو موظف ورجعتي من شغلك سيبي وظيفتك برا باب الشقة، وادخلي زوجة فقط، إنتي مش أعلى منه دي موضة ولا إيه؟ عمرنا ما سمعنا بيها من أيام جدتنا؟ أخدتيه من الأول ليه؟ لما إنتي هتتقنعري عليه؟ فرعونّا المصري مفيش زيه في العالم دا انتي عايشة في خيره.

ياسمين عز

شاكيرا وبيكيه

ووجهت ياسمين عز نصيحة للزوجات: عملوا دراسة وقالوا لو المرأة أكلت معلقة عسل يوميا هتبعدك عن الطبيب، ما بالك إنتي جنبك برطمان العسل، جوزك فرعونك، عندك مصدر خلية النحل، دا لو لمس الشاي هيحليه، تجيبي سكر ليه وهو موجود؟ ولما تغازليه ابتكري واستخدمي الغزل المطبخي، دا جوزك راجلك شرعًا وحلالًا ومش بقولك دلعي راجل معدي في الشارع، أنا بتكلم عن المخطوبين والمتجوزين.

خلال أغنيتها Bizarrap تحدثت شاكيرا بتلميحات مبتكرة عن حبيبها السابق ولاعب برشلونة جيرارد بيكيه وحبيبته الحالية، كلارا كيا مارتي.لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد!

شاكيرا

ذكرت تقارير إخبارية أن المغنية الكولومبية لجأت إلى مضايقة والدة طليقها التي تسكن في منزل مقابل منزلها حيث وضعت دمية على شكل الساحرة الشريرة موجهة نحو المنزل مباشرة وذكرت التقارير أن هذه إشارة من شاكيرا تصف حماتها والدة اللاعب الإسباني المعتزل.


يذكر أن شاكيرا انفصلت عن بيكيه في 4 يونيو الماضي، وأعلنت انتهاء علاقتها بـ جيرارد بيكيه، بسبب نشوب بعض الأزمات بينهما، حيث استمرت علاقة الثنائي لمدة 12 عامًا.

وقالت شاكيرا في أغنيتها الجديدة "انت استبدلت ساعة رولكس بـ كاسيو" في إشارة إلى أن ساعات كاسيو أقل بكثير من ساعة رولكس الباهظة الثمن لترد شركة Casio في تغريدة لها عبر Twitter جاء فيها "بطاريات ساعات كاسيو تعيش فترة اطول من علاقة بيكيه وشاكيرا".

وظهرت شاكيرا مع الدي جي الأرجنتيني Bizarrap في آخر جلساته الموسيقية، والتي اشتهرت في السنوات الماضية ونتج عنها تعاونات غنائية مع فنانين لاتينيين مثل نيكي جام، ناثي بيلوسو، باولو لوندرا وغيرهم.

وكانت جلسة شاكيرا مع بيزاراب - التي تحمل اسم BZRP Music Sessions #53 - أشبه بالجلسات العلاجية لما تضمنت من تنفيس عما مرت به من بعد انفصالها عن لاعب برشلونة الأسبق جيرارد بيكيه، كما تحدثت عن صديقته الجديدة وعن أزمتها مع الضرائب.

تشير شاكيرا لأغنيتها الشهيرة She Wolf في السنيو حيث تقول: "أنثى الذئب التي مثلي لا تليق برجال مثلك .. كنت أعلى من مستواك، ولذلك أصبحت مع واحدة من مستواك".

شاكيرا بيكيه

وتضيف في المقطع التالي: "عليك أن تخاف وأن تبلع ريقك .. لن أعود لك حتى ولو بكيت وتوسلت إلي .. من الواضح أنها ليست مشكلتي لو انتقدوك"

وتذكر شاكيرا اسم بيكيه لأول مرة أثناء قولها: "أنا أصنع أغاني فقط، آسفة لو تركت بقعة عليك"، وكلمة "بقعة" بالإسبانية تعني Salpique والتي تنطق "سابليكيه"، ما اعتبره الجمهور تورية موجهة لجيرارد.

ولكنها لا تكتفي بذكر اسمه فقط، اذ غنت عن حبيبته الجديدة كلارا: "لديها اسم انسانة طيبة ولكن من الواضح أنها ليست كذلك، بل هي مثلك تمامًا"، والجدير بالذكر أن الترجمة الإسبانية لـ "واضح" هي Claramente، ما يعتبر إشارة واضحة لكلارا كيا مارتي.

شاكيرا

ثم تكمل شاكيرا حديثها عنهما وتقول: "أتمنى لك حظ سعيد مع بديلتي .. لا أعرف ما حدث لك ولم أعد أعرفك .. أنا أساوي فتاتين في الـ22 من عمرهما وانت استبدبلت سيارة فيراري بسيارة توينجو وساعة روليكس بساعة كاسيو .. تقضي كثيرًا من الوقت في الجيم ولكن يجب أن تمرن عقلك أيضًا".

يذكر أن شاكيرا تبلغ من العمر 45 عامًا، وكلارا تبلغ من عمرها 23 عامًا، أي أن عمر شاكيرا بالفعل كان مساويًا لضعف عمر كلارا العام الماضي، وهو العام التي انتشرت شائعات خيانة بيكيه للمغنية.

اقرأ أيضا:

عماد الدين أديب: خسرت 80 كيلو من وزني.. وتشرفت بالإنتاج لـ ماجدة الرومي (فيديو)

الملخص- سهير رمزي في "حبر سري" 1: قابلت والدي مرة واحدة وبتمنى إخواتي يسألوا عني ولو رجع بيا الزمن هقدم نفس المشاهد الجريئة

#شرطة_الموضة: بوسي بإطلالة سوداء أنيقة من Balmain تكشف نحافتها ... سعرها يتجاوز 80 ألف جنيه

نجلاء بدر: عجبتني فكرة حكاية "روليت".. ومفيش فنانة بتقعد في بيتها بالمكياج 24 ساعة

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5