نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير، 2023 | آخر تحديث:
سهير رمزي وعمر الشريف

أكدت الفنانة سهير رمزي أنها اعتادت على الشائعات التي كتبت عنها في فترة شبابها، خاصة ما يخص الزواج.

وعلقت سهير رمزي على أخبار زواجها من الفنان عمر الشريف مؤكدة أنها غير صحيحة وأن ذلك لم يحدث.

وحكت سهير رمزي خلال لقائها في برنامج "حبر سري" من تقديم أسماء إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس": إشاعة لا أكثر ولا أقل، عمر نجم عالمي وأنا صغيرة كان فتى أحلامي، لما جيه مصر كنت أنا بقيت نجمة اتفرج على فيلم ليا وقال أنا عايز أشوفها.

نرشح لك: منى زكي وأحمد حلمي وإلهام شاهين من بينهم ... النجوم يحتفلون بعيد ميلاد أنغام (صور)

سهير رمزي من برنامج "حبر سري"

وتابعت" عملت عشاء في البيت عندي وعزمته وعزمت أصدقائه، وأخدوها أنه جواز أو خطوبة، أنا كنت بمجرد ما أقابل حد يجوزوني والصبح يطلقوني.

سهير رمزي وأسماء إبراهيم من كواليس "حبر سري"

وأضافت موضحة أن أخبار زواجها من عمر الشريف كتبت كثيرا عام 1977، قائلة: أنا طلعت أيامها كذبت وهو كذب الأخبار، هو صديق، وكان شيء جميل لما طلب يشوفني لكن هما فسروا أن الحفلة اللي عملتها كانت خطوبة.

وخلال اللقاء أكدت سهير رمزي أنها لا تنزعج مما يقال عن فترة ارتدائها الحجاب وأنها فعلت ذلك لأنه كان موضة رائجة وقتها.

وقالت: مبزعلش لأن هو لو موضة كانت حلوة لأن فيها تغطية، لكن بزعل من نفسي دلوقتي لما بتفرج وأشوف شكلي بالحجاب، لأنه كان كتير أوي كنت بعمل طرح كتير وألوان كتير، لكن أي انتقاد مش بيزعلني.

سهير رمزي بالحجاب

كما تحدثت سهير رمزي خلال الحلقة عن الأدوار الجريئة التي قدمتها وقالت: زمان كنا بننزل بلبس قصير ومفتوح ومحدش بيبص لنا، لكن دلوقتي لأ، كل ده من السوشيال ميديا، وافتكروا قبلها إحنا كنا فين ودلوقتي بقينا فين، النهاردة العيلة لما تقعد مع بعض محدش بيكلم التاني، أنا بابقى ماسكة موبايل وجوزي ماسك موبايل، نتكلم كلمتين ونرجع للموبايل.

وأكدت إنزعاجها من عثورها على فيديوهات مشاهدها الجريئة على الإنترنت، موضحة: "أنت بتستفيد إيه لما تكتب كده أو تقول ده دلوقتي، وبعدين دي حدوتة الفيلم، أنا كنت جريئة في بعض المشاهد شوية، إنما في سياق الموضوع، مش هبقى قاعدة في الصالون لابسة مايوه، المايوه يتلبس على البحر، ده اللي كنت بعمله وكل البنات بتعمله".

يذكر أن سهير رمزي تواصل تصوير مسلسلها "أم البنات" ويشاركها في بطولته ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، إكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، إنتاج رمسيس للإنتاج الفني – للمنتج محروس المصري، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ أيضا:

عماد الدين أديب: خسرت 80 كيلو من وزني.. وتشرفت بالإنتاج لـ ماجدة الرومي (فيديو)

الملخص- سهير رمزي في "حبر سري" 1: قابلت والدي مرة واحدة وبتمنى إخواتي يسألوا عني ولو رجع بيا الزمن هقدم نفس المشاهد الجريئة

#شرطة_الموضة: بوسي بإطلالة سوداء أنيقة من Balmain تكشف نحافتها ... سعرها يتجاوز 80 ألف جنيه

نجلاء بدر: عجبتني فكرة حكاية "روليت".. ومفيش فنانة بتقعد في بيتها بالمكياج 24 ساعة

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5