محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 20 يناير، 2023
نجلاء بدر


كشفت الفنانة نجلاء بدر تفاصيل حكاية "روليت" من مسلسل "كل أسبوع حكاية".

وأبدت نجلاء بدر سعادتها بنجاح العمل، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري على القناة الأولى، قائلة: "لم أتوقع أي نجاح حققته، بشتغل بأقصى ما عندي من جهد، ونجاحي يأتي مع آراء الجمهور".

نرشح لك - الملخص- سهير رمزي في "حبر سري" 1: قابلت والدي مرة واحدة وبتمنى إخواتي يسألوا عني ولو رجع بيا الزمن هقدم نفس المشاهد الجريئة

وعن فكرة المسلسل، أضافت: "عجبتني الفكرة جدًا وأنا لم أعرضها من خلال شيرين الفنانة بل الإنسانة التي تحب وتكره، فهذا ما فكرت فيه، كنت أريد أن تكون شيرين الإنسانة وليس الفنانة، فتصوير الفنان في الأعمال الدرامية مبالغ فيه، لذلك قررت أن أتناوله بشكل طبيعي وإنساني".

نجلاء بدر

وتابعت نجلاء بدر: "مفيش فنانة بتقعد في بيتها بالمكياج 24 ساعة مثلها مثل أي سيدة في بيتها ويومها العادي، وأنا تركت نفسي للشخصية وأحاسيسها لدرجة إن هناك مشاهد لم أتوقع البكاء فيها وبكيت فيها".

نجلاء بدر

وواصلت حديثها عن شخصيتها في المسلسل قائلة: "إذا ركزنا في الشخصية التي جسدتها فإنها تظهر باعتبارها مخطئة وزوجها أيضا مخطئ، كلاهما متحامل على الآخر، ولو كانت حدثت مواجهة من البداية، لن يكون هناك تراكمات، وهو ما يحدث في حياتنا".

نجلاء بدر ونضال الشافعي

حكاية "روليت" من بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، وتناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" وزوجته الممثلة "شيرين زاهر"، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.

يذكر أن مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة. أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدى والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذى يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به.

اقرأ أيضا:

دار Louis Vuitton تستعين بأغنية "بسبوس عاشق بسة" لأحدث عروض أزيائها للرجال - فيديو

سهير رمزي: لو رجع بي الزمن مش هقدم المشاهد الجريئة وبتضايق من فيديوهاتي على الإنترنت

أول رد من رامي جمال بعد صدور حكم إلزامه بتعويض منتج ليبي

وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد "كوسكال بابا العرب"

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5