محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 19 يناير، 2023
أحمد فهمي وميمي جمال

شارك الفنان أحمد فهمي، جمهوره بصورة من كواليس مسلسله الجديد "السفاح - بدم بارد" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.

وظهر أحمد فهمي، برفقة الفنانة ميمي جمال، وعلق قائلا: "مبسوط أوي اني بشتغل مع نجمة كبيرة أستاذة كبيرة وكواليس التصوير معاها حلوة جداً".

نرشح لك - كويز "في الفن" - اختبر معلوماتك عن أفلام الإمبراطور أحمد زكي

مسلسل "السفاح – بدم بارد" مكون من 8 حلقات وإشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبوالسعود وعماد مطر وإخراج هادى الباجورى ويشارك في بطولته ركيبن سعد، باسم سمرة، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد.

وينتمي مسلسل السفاح إلى نوعية أعمال الإثارة والغموض، والمستوحاة من قصص واقعية وحقيقة، وتدور أحداثه حول قضية سفاح الجيزة الشهيرة، ويتكون مسلسل السفاح، من 8 حلقات، ويشارك به عدد كبير من الفنانين.

وفى سياق آخر يواصل أحمد فهمى تصوير مسلسل "سر السلطان" للمخرج خالد يوسف إنتاج شركة سينرجى، وهو مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، الذى يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، يضم العمل أكثر من 50 ممثل وممثلة أبرزهم أحمد فهمى، أحمد السعدنى، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمى، هالة صدقى، بيومى فؤاد، شمس الكويتية أحمد وفيق، منة فضالى، خالد أنور، اسلام حافظ، ألفت عمر وعددد كبير من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم.

كما انتهى أحمد فهمى مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "مستر إكس" المقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب

اقرأ أيضا:

سيلينا جوميز تواعد مغني The Chainsmokers درو تاجارت .. تعرف عليه

علاء مرسي: التمثيل أصعب مهنة في العالم ووالدي كان أزهريا ولكن محب للفن

قبل وفاته بـ48 ساعة ... ابنة عبد المنعم مدبولي تكشف تفاصيل مكالمته الأخيرة مع فؤاد المهندس

محمد رمضان يفاجئ فريق عمل مسلسل "جعفر العمدة" أثناء نومهم (فيديو)


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5