محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير، 2023 | آخر تحديث:
نانسي صلاح

أعلنت إدارة قناة "هي"، المهتمة بكل الموضوعات التي تشغل المرأة المصرية والعربية، عن انضمام الفنانة الشابة نانسي صلاح إلى فريق مذيعات البرنامج بالقناة.

ومن المقرر أن تطل نانسي صلاح على مشاهدي قناة "هي" من خلال برنامج ترفيهي وفني.

نرشح لك - كويز "في الفن" - اختبر معلوماتك عن أفلام الإمبراطور أحمد زكي

وتعاقدت القناة خلال الفترة الماضية مع عدد من ألمع النجوم، الذين سيتم الإعلان عنهم قريبا، في إطار الاستعداد لانطلاق بث القناة في الأيام المقبلة.

نانسي صلاح

وتستهدف القناة تقديم مادة تشدد على الرؤية الإعلامية الصحيحة، والنهوض بوعي المرأة من جميع الجوانب، من خلال برامج التجميل والأزياء والموضة وغيرها.

طالع أيضا - "بعرف أخد حقي كويس" ... مطرب شعبي يتهم عمرو مصطفى باقتباس لحن أغنية "يا دايرة"

من جهة أخرى، تنتظر نانسي صلاح طرح أحدث أعمالها، فيلم "مغامرات كوكو" في دور العرض السينمائي.

تدور أحداث الفيلم حول قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، يمتلكها دكتور فوزي، خالد الصاوي، فيما يدخل معه في عداء "كوكو"، بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

وفيلم "مغامرات كوكو" من بطولة بيومي فؤاد وخالد الصاوي وشيرين رضا وأوس أوس وإيهاب فهمي ونانسي صلاح وعمرو عبد العزيز وطاهر أبو ليلة وظهور خاص منة فضالي.

نانسي صلاح

كما شاركت نانسي صلاح في فيلم "شلبي" الذي بدأ عرضه مؤخرا، بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، الطفلة سيليا سعد، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين.

وتشارك نانسي صلاح في بطولة مسلسل "ستهم" للنجمة روجينا، والمقرر عرضه في رمضان 2023، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يذكر أن نانسي صلاح شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "يوتيرن"، وحصلت عن دورها في العمل على تكريم من مهرجان همسة للفنون والآداب في دورته العاشرة.

نانسي صلاح

ومسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم، تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتعتبر الفنانة نانسي صلاح من الوجوه الشابة والبارزة على شاشات التلفزيون المصري، واشتهرت في بدايتها من خلال برنامج "ساترداي نايت لايف بالعربي".


اقرأ أيضا:

سيلينا جوميز تواعد مغني The Chainsmokers درو تاجارت .. تعرف عليه

علاء مرسي: التمثيل أصعب مهنة في العالم ووالدي كان أزهريا ولكن محب للفن

قبل وفاته بـ48 ساعة ... ابنة عبد المنعم مدبولي تكشف تفاصيل مكالمته الأخيرة مع فؤاد المهندس

محمد رمضان يفاجئ فريق عمل مسلسل "جعفر العمدة" أثناء نومهم (فيديو)


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5