أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير، 2023 | آخر تحديث:
ملومات عن درو تاجارت حبيب سيلينا جوميز الجديد

دخلت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز في علاقة غرامية مع المغني ومنسق الاسطوانات درو تاجارات، وشوهدت معه في موعد ليلة أمس.

التقطت كاميرات PageSix صورًا للمغنيين في صالة بولينج The Gutter بمدينة نيو يورك، وكشف مصدر أن الثنائي كانا يتغزلان في بعضهما البعض ويتبادلان القبلات كالمراهقين.

يذكر أن شائعات الارتباط قد لاحقت سيلينا جوميز في السنوات الماضية، ولكن على مدار السنين لم يتم تأكيد إلا علاقاتها الرومانسية بنيك جوناس، جستن بيبر، ذا ويكند، والدي جي "زيد".

درو تاجارات هو رابع مغني تربطه علاقة غرامية بسيلينا، ويعرفه محبو الموسيقى بمشاركته في الثنائي The Chainsmokers الذي يجمعه بموزع موسيقي آخر وهو أليكس بال.

The Chainsmokers

اشتهر فريق The Chainsmokers عام 2014 بأغنية #Selfie والتي تضمنت موسيقى إلكترونية بينما تتحدث فتاة مع صديقتها عن التقاط صور شخصية، وحققت الأغنية نجاح واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا لخفة الظل.

ومن بعدها أطلقا أغنية Roses من توزيعهما وغناء كيلسي باليريني، ووصلت إلى المركز العاشر في الولايات المتحدة، وكانت الاغنية التالية هي Don’t Let Me Down التي أصبحت واحدة من أنجح أغانيهما على الإطلاق وأول أغنية لهما تصل للمركز الخامس، وفازت بجرامي أفضل أغنية إلكترونية.

وجاءت من بعدها أغنية Closer التي قدمت درو المغني ولم يكتفي فقط بالتوزيع، وشاركته في الغناء النجمة هالزي، وحققت نجاح عالمي ساحق، وظلت فوق قمة قائمة أفضل 10 أغاني في أمريكا لمدة 12 أسبوع.

درو تاجارت وهالزي في حفل MTV لجوائز الفيديو

كشف موقع FORBES أن ثنائي "ذا تشينسموكرز" هما منسقي الاسطوانات الأعلى أجرًا في التاريخ متفوقين على كالفين هاريس الذي احتل المرتبة الأولى لمدة 6 سنوات.

قبل سيلينا جوميز، واعد أندرو تاجارت عارضة الأزياء وإبنة ستيف جوبس، إيف جوبس، التي ألغت حسابها على انستجرام من بعد انتشار أنباء مواعدته للمغنية.

وعلى صعيد آخر، رشحت سيلينا جوميز مؤخرًا لجولدن جلوب أفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني عن مسلسل Only Murders In The Building، وأعلنت ليلة امس انضمام النجمة ميريل ستريب في الموسم الثالث.

اقرأ أيضًا:

خطأ بسبب مسئول السوشيال ميديا .. مغنيتان تنشران نفس التغريدة!

#السهرة_الرياضية – فيلم Invictus ... مورجان فريمان يجسد حلم نيلسون مانديلا في توحيد جنوب إفريقيا

أفضل 10 أغاني عالميًا لهذا الأسبوع .. سزا تهدد بقتل "الاكس" وتتغلب على Calm Down

3 فنانين رفضوا جائزة الأوسكار .. ما أسبابهم؟

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5