FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2005
"أثبت أنه يمكنني النجاح مع أي أحد بجيسي"<br> محمد ضياء

صرح الملحن محمد ضياء بأنه يعمل حالياً مع سميرة سعيد في ألبومها الغنائي الجديد ، كما سيقوم بتقديم المطربة الجديدة مروة إحدى مطربات دار الأوبرا المصرية خلال الفترة القادمة.

وقال ضياء لـfilbalad.com : "مروة من الأصوات الواعدة ، وسوف أقدم لها كليب من إنتاجي لكي يتعرف عليها الجمهور قريباً".

كما أعرب ضياء عن سعادته لوضعه الموسيقى التصويرية لمسلسل "الظاهر بيبرس" ، "وأنا اعتدت على تقديم الموسيقى للمسلسلات حتى تجاوزت أكثر من 18 مسلسلا تليفزيونياً مثل "ضد التيار" و"لدواعي أمنية" و"درب ابن برقوق" و"جراح البحر".

وفي تصريح خاص لـfilbalad.com قال ضياء عن مشاريعه في الفترة المقبلة : "سأقدم ألبوما موسيقيا من تأليفي وإنتاجي ، كما وسوف أقدم أيضاً فيلما درامياً موسيقيا مدته 5 دقائق من إخراج الفنان ماجد المصري ، وهو عبارة عن ميلو دراما موسيقية تقدم لأول مرة في مصر ، ويشارك فيه أحمد ماهر وحلا شيحه وحسن حسني".

كما أشار إلى أن خلافاته مع المطربة أصالة إنتهت بعد أن زارته في منزله ودعته للاحتفال بعيد ميلادها ، وكنتيجة للتصالح بينهما قدم لها في ألبومها الأخير "عادي" أغنية "فين حبيبي".

وعن زوجته السابقة المطربة أمال ماهر قال ضياء إنه سيتعاون معها رغم الخلافات بينهما في ألبومها الجديد.

وأضاف : "والد آمال هو سبب المشاكل والخلافات بيننا ، فهو يرفض أن أرى إبني منها الذي بلغ عاماً ونصف العام ، وأنا مضطر إلى اللجوء إلى القضاء لرؤية إبني"!

كما ذكر ضياء أمر تقديمه للمطربة جيسي قائلاً : "قدمت جيسي وحققت نجاحاً كبيراً ، ورغم ذلك شن علي الكثيرون هجوماً عنيفاً ، ولكني كنت أقوم ببعث رسالة وهى أني أستطيع تقديم نوعيات تحقق نجاحا كبيراً في هذه الموجه ، وأن النجاح ليس صعباً ، فمثلما نجحت وحصلت على 9 جوائز على أغنية "ما ابقاش أنا" مع أصالة وأستطيع أن أقدم كل شيء"!

وأضاف أن مقاييس النجاح أصبحت صعبة للغاية بعد أن وصل عدد المطربين والمطربات إلى 420 مطربا ، مشيرا إلى أن المواهب الغنائية موجودة ولكن الإسفاف والعري طفى على الجيد.