محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير، 2023 | آخر تحديث:
أحمد الفيشاوي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي خلال الأيام الماضية حالة من الجدل بين متابعي حسابه في إنستجرام، وذلك بعد قيامه بنشر صورة لطفل صغير بملابس الكاراتيه، مصحوبة بتعليق: "ابني يكبر ويصبح أقوى، وحقق فوزاً في رياضة الكاراتيه، استمر في التقدم".

وانهالت تعليقات متابعي أحمد الفيشاوي على الصورة، فالبعض لاحظ وجود شبه كبير بين الطفل وأحمد الفيشاوي ووالده، الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وتساءل البعض الآخر هل الطفل ابنه بالفعل.

نرشح لك - بعد انتقاد ملابسها في "جروب العيلة".. حنان سليمان لـ"في الفن": شخصيتي في المسلسل سيدة محتشمة وليست محجبة

وحسم عمر الفيشاوي، شقيق أحمد الفيشاوي، الجدل موضحا أن الصورة هي لابن أحمد الفيشاوي الألماني الجنسية، وأنه لا يملك معلومات أخرى عن الطفل، وذلك وفق تصريحاته لـ ET بالعربي.

أحمد الفيشاوي

يذكر أن والدة أحمد الفيشاوي، الفنانة سمية الألفي، قالت في تصريحات سابقة إنها لا تعلم شيئا عن الطفل تيتوس الفيشاوي، الذي يظهر برفقة حفيدتها لينا الفيشاوي كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت والدته الأجنبية نسبه لنجلها أحمد الفيشاوي.

طالع أيضا - "معايا هتبدع" .. وصفة رامي صبري لصناعة ألبوم جيد بدون "فلسفة"

أحمد الفيشاوي

وقالت سمية الألفي خلال استضافتها ببرنامج "السيرة" قبل أكثر من عام: "الله أعلم معنديش أي مشاعر أو معلومات عن الموضوع ده، وسألت أحمد قالي لأ، ونفسي يطلع لأ.. لأني عايزة حفيد هنا يبقى في حضن أبوه وأمه مش طفل بتاع ليلة".

أحمد الفيشاوي

يذكر أن أحمد الفيشاوي يواصل تحضيرات فيلم "ورد وريحان"، الذي تشاركه بطولته رانيا يوسف، والعمل قصة محمد نبيل ونور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج محمد نبيل صابر.

أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف

وعُرض للفيشاوي مؤخرًا فيلم "أشباح أوروبا"، بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أروى جودة، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

اقرأ أيضا:

غادة إيهاب نافع: والدي ارتبط بأم دودي الفايد وكنت مكروهة من جميع زوجاته

رمضان 2023- خالد النبوي يقدم "الإمام الشافعي"

لوسي ترد على اتهامات ضربها للممثلين في "الحفيد": اللي عنده حاجة ماسكها عليا يطلعها

يوسف الكدواني لـ"في الفن": تعليق "علي عايز الحرق" أسعدني وهذا رأي والدي في "وبينا ميعاد"

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5