محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير، 2023 | آخر تحديث:
رزان جمّال

كشفت الفنانة اللبنانية رزان جمّال عن الاختلاف بين تحضيرها لشخصية ماجي، الفتاة الأسكتلندية في مسلسل "ما وراء الطبيعة" وإيميلي الفتاة الإنجليزية في فيلم "كيرة والجن".

وأوضحت رزان جمّال في مقابلة مع يوسف التهامي وفانا إمام ببرنامج "عيش صباحك" عبر محطة نجوم إف إم، أنها استمتعت كثيرا بالمشاركة في فيلم "كيرة والجن"، موضحة أنها لم تتردد في قبول الدور فور عرضه عليها.

وأضافت: "كنت أريد العمل مع مروان حامد وأحمد مراد، والممثلين كريم عبد العزيز وأحمد عز، لكن أكثر شيء جذبني هو شخصية إيميلي، ولم أتوقع أن تكون ردود الفعل على الفيلم بهذا المستوى من الإشادات".

نرشح لك- يوسف الكدواني لـ"في الفن": تعليق "علي عايز الحرق" أسعدني وهذا رأي والدي في "وبينا ميعاد"

وأشارت رزان جمّال إلى تواجدها في تركيا وقت بدء عرض فيلم "كيرة والجن"، لتصوير مسلسل "الثمن"، لذلك لم تتمكن من حضور العرض الخاص، موضحة: "صدمت بعد متابعة ردود الأفعال، لم أتوقع أن يحب الجمهور شخصية إيميلي بتلك الطريقة، وظللت أبكي لأنني كنت أتمنى التواجد وسط الجمهور وقتها".

وأكدت أن شخصيتها الحقيقية تتشابه مع إيميلي في فيلم "كيرة والجن" في إصرارها للوصول إلى أهدافها، حتى لو عارضها الآخرون.

وتطرقت للحديث عن مسلسل "ما وراء الطبيعة" موجهة الشكر إلى المخرج عمرو سلامة، لأنها تعتقد أن حياتها تغيرت بعد المسلسل، وقالت: "لم أشعر بسعادة مماثلة لتلك التي كنت اشعر بها كل يوم قبل التصوير".

وأشارت رزان جمّال إلى سفرها إلى أسكتلندا لتعلم اللهجة الإسكتلندية من أجل لعب دور ماجي، حيث أقامت لفترة في مدينة أدنبره، لكنها فوجئت أن معظم السكان من جنسيات أجنبية.

وحكت قصة طريفة حول مقابلتها لإحدى موظفات الفندق الأسكتلنديات، وطلبها أن تأتي معها إلى غرفتها، مما أثار ارتياب الفتاة، قبل أن تؤكد لها أنها ممثلة وترغب في تسجيل جمل حوارها بصوت الموظفة لتتعلم منها اللهجة.

يذكر أن فيلم "كيرة والجن" من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، رزان جمّال، أحمد مالك وهدى المفتي.

أما مسلسل "ما وراء الطبيعة" فهو قصة أحمد خالد توفيق، معالجة درامية وإخراج عمرو سلامة وبطولة أحمد أمين، رزان جمّال، آية سماحة، سماء إبراهيم، رشدي الشامي وريم عبد القادر.

اقرأ أيضا:

أشرف زكي يطلق مبادرة "لم الشمل" لحل أزمة لوسي مع أبطال مسرحية "الحفيد"

غادة إيهاب نافع: والدي ارتبط بأم دودي الفايد وكنت مكروهة من جميع زوجاته

رمضان 2023- خالد النبوي يقدم "الإمام الشافعي"

لوسي ترد على اتهامات ضربها للممثلين في "الحفيد": اللي عنده حاجة ماسكها عليا يطلعها


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5