نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير، 2023 | آخر تحديث:
يوسف الكدواني

يضم مسلسل "وبينا ميعاد" الذي يعرض عبر قناة dmc مجموعة من الشباب لفتوا أنظار الجمهور وأشاد بأدائهم في العمل.

ومن ضمن الشخصيات التي حيرت المشاهدين في مسلسل "وبينا ميعاد" شخصية "علي" الابن الأكبر في عائلة "حسن" الذي يبدو أنه يخفي ورائه أسرارا كثيرة.

ويقدم شخصية "علي" الفنان الشاب يوسف الكدواني، وتواصل FilFan.com معه ليحدثنا عن كواليس المسلسل وتحضيراته لشخصية "علي" ورأي والده الفنان ماجد الكدواني في الدور.

في البداية سألنا يوسف الكدواني كيف ترشح لمسلسل "وبينا ميعاد" وحكى لنا: لم أكن الاختيار الأول للشخصية، ذهبت إلى اختبار وكان هناك بروفات، أعتقد أن الموضوع أخذ وقتا معي عن باقي الأبطال لم يكن سهلا مررت بمراحل كثيرة والحمد لله اختاروني في النهاية، ممتن أنني حصلت على هذا الدور وأتمنى أن أكون على قدر المسئولية.

نرشح لك: إليسا تخضع لعملية جراحية في يدها

يوسف الكدواني من كواليس مسلسل "وبينا ميعاد"

شخصية "علي" حيرت الجمهور هادئ طوال الوقت يبدو شخصا عاقلا، لكنه يقوم بتصرفات خاطئة مثل بيع دواء من الصيدلية التي يعمل بها في السر، وحدثنا يوسف الكدواني عن الشخصية وتحضيراته لها: فكرة أنني الأخ الكبير شغلتني في البداية بسبب أن أسامة الهادي ويقدم دور "طاهر" في المسلسل، أكبر مني بـ5 سنوات، في الطبيعي قد اعتمد على الشكل لكن في المسلسل اعتمدت أن يظهر "علي" شخص هادئ في أدائه، ولن أحرق الأحداث لكن مع عرض الحلقات سيفهم الجمهور لماذا "علي" يظهر بهذه الشخصية لماذا يحسب الكلمات قبل قولها ويأخذ باله من كل شيء سنعرف سر "علي" قريبا.

يوسف الكدواني

يتفاعل الجمهور مع مسلسل "وبينا ميعاد" لكن مع شخصية "علي" كان هناك تفاعلا كبيرا بسبب غموض الشخصية والسر الذي يخفيه، وعن أكثر التعليقات التي لفتت انتباه يوسف الكدواني قال لنا: التعليقات أسعدتني كثيرا، لكن أكثر تعليق لفت نظري شخص كتب "علي عايز الحرق" هذا نجاح بالنسبة لي أن يصل مشاهد لهذا الشعور نحو الشخصية.

وعن كواليس المسلسل تحدث يوسف الكدواني: بالنسبة لي كل المشاركين في العمل كانت المرة الأولى التي التقي بهم فيها وقت البروفة، وليس كلاما نحن كنا مثل العائلة بالفعل، كلنا نحب بعض ونساند بعض، لا يوجد منافسة، أستاذ صبري فواز يدعمنا بشكل كبير كان أمين علينا ويعاملنا كأننا أولاده يقف معنا ونحن ممتنين له.

كواليس مسلسل "وبينا ميعاد"

وعن أصعب المشاهد التي قدمها في المسلسل قال: هناك مشهد صعب لكنه لم يعرض بعد لذا لن أتحدث عنه الآن، لكن أهم ما يميز المسلسل أن أستاذ هاني كمال المخرج والمؤلف أعطانا قبل بدء التصوير 26 حلقة من العمل، لذا كنا نعرف الشخصية بشكل جيد نعرف بدايتها ونهايتها، كنت أعرف "علي" من هو هذا الشخص وما أهدافه في الحياة، هو الابن الذي يحب المال كثيرا يريد أن يبيع والده المنزل ليحقق نجاحا، "علي" هو مدمن نجاح، لا يصرف أمواله في أشياء مضرة كالمخدرات أو حتى في شراء كماليات بل على العكس إذا لاحظ الجمهور "علي" يرتدي طوال الوقت "جينز" واحد فقط هو شخص يحب النجاح، ومع الحلقات سنفهم ما الدافع وراء ذلك.

يوسف الكدواني يقدم شخصية "علي" الابن الأكبر في عائلة حسن

وبالطبع في حديثنا مع يوسف الكدواني كان لابد أن نسأله عن والده النجم ماجد الكدواني، وما قد يقوله البعض أن والده ساعده للدخول في مجال التمثيل وقال لنا: شئت أم أبيت هو والدي، قد يساعدني في الوصول أو معرفة مكان اختبار التمثيل، لكن من المستحيل أن يطلب من شخص أن يعطيني دورا، قبل مشاركاتي في بعض الأعمال قدمت في 20 اختبار وقبلت في عملين فقط، وحتى إذا عرفني والدي على أشخاص في الوسط لن يساعدني في أن يتقبلني الجمهور أو يساعدني في ظهور موهبتي أو حتى أن أحصل على دور مثل دوري مسلسل "وبينا ميعاد" وأتمنى أن أكون قد الأمانة ومسئولية حملي لاسم ماجد الكدواني.

يوسف الكدواني ووالده ماجد الكدواني

وعن رأي والده في المسلسل قال: أخذت رأيه بشكل ودي قبل العمل، والآن نشاهده سويا وهو معجب به كثيرا ويعطيني النصائح والإرشادات كأي أب يشاهد ابنه في عمل.

اقرأ أيضا:

توفيق عبد الحميد: محمود عبد العزيز بكى بعد مشاهدة الحلقة الأخيرة من "حضرة المتهم أبي"

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدتها دلال عبد العزيز: بسمع صوت دعاكي طول الوقت

رمضان 2023- أحمد أمين يخوض أولى بطولاته المطلقة في التليفزيون بـ"الصفارة"

ميمي جمال: حسن مصطفى رفض مشاركتي في "مدرسة المشاغبين" بسبب عادل إمام وسعيد صالح

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5