FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 6 أبريل، 2010
طلعت زين

بعد تماثله للشفاء، عاد الفنان طلعت زين للقاهرة، بعد رحلة علاج في لندن، مؤكدا أنه تعلم من أزمته الصحية أن كل شيء قسمة ونصيب وقال: "عرفت منها مين اللي بيحبيني".

روى الفنان طلعت زين حكايته مع مرضه الأخير قائلا: ظننت أن ما أعاني منه بسبب التدخين، لكن الأطباء اكتشفوا إصابتي بخراج على الرئة، ونصحوني بالسفر إلى لندن لإجراء الجراحة هناك، حسب مجلة "الشباب".

ورغم سعادته بشفائه لم يخف زين استيائه من نقابتي الممثلين والموسيقيين، واتهمهما بتجاهله وقت العملية، قائلا: لم يرسلوا حتى بوكيه ورد، فماذا لو كنت طلبت منهم المساهمة في العلاج؟! ، فالخدمات النقابية ديكور فقط وتقدم "لناس وناس".

وأكد زين أنه كان يعلم بخبر العملية من الوسط الفني: أحمد السقا وشريف منير وسامي العدل والمنتج يحيى شنب والمخرج عمرو عرفة، وكانوا وقت إجرائه للعملية مع شقيقه الأصغر سناً، أما شريف منير وفيفي عبده فكانا يتصلان به باستمرار.

وأشار زين إلى أنه عقب انتهائه من العلاج الكيمائي بمصر، سيعود إلى لندن مرة أخرى لاستكمال العلاج، والاطمئنان على حالته الصحية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان طلعت زين كان فيلم "الزمهلاوية" في 2008، تأليف عصام حلمي وإخراج أشرف فايق، بطولة عزت أبو عوف وصلاح عبد الله وانتصار وبشرى وأحمد عزمي.

شاهد حلقة طلعت زين في برنامج "دارك"