محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 16 يناير، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 16 يناير، 2023
لوسي وندى عفيفي في مسرحية الحفيد

انضمت الممثلة ندى عفيفي إلى أبطال مسرحية "الحفيد" الذين تحدثوا عن خلافاتهم مع الفنانة لوسي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت ندى تجربتها في العمل مع لوسي، كاشفة أن الأخيرة ضربتها وشتمتها أمام الجمهور أثناء إحدى ليالي عرض مسرحية "الحفيد"، وأن الأخيرة تقدمت بشكواها ضد فريق العمل بعد علمها باستبعادها والاتفاق مع نجمة آخرى للعب دور البطولة.

نرشح لك- ريهام سعيد لحسن شاكوش: لسه هاتشوف ربنا هايعمل ايه حسبي الله و نعم الوكيل

لوسي وندى عفيفي

وأوضحت عبر حسابها على Facebook: "هخرج عن صمتى واتكلم وأنا مرفوعة الراس، ومش هتكسف أقول اللى حصل معايا فى عرض الحفيد. أولا بأكد كل معلومة اتكلموا فيها زمايلي من انتهاكات حصلت فى حقنا وكان سببها الفنانة لوسي بل بالعكس فى حاجات كتير وتفاصيل كتير متقالتش".

وتابعت ندى عفيفي: "عايزة اقول احنا مكناش ساكتين ضعف أو تهاون فى حقوقنا ابدا، بالعكس إحنا كنا ساكتين احتراما للتحقيقات اللى كانت بتحصل والقائمين عليها وحب فى سمعة عرض الحفيد والمسرح القومي، بالرغم من تصريحات الفنانة لوسي فى برنامج الأستاذة لميس الحديدى، واللى كانت كلها افتراءات وتخلو تماما من أي شيء من الصحة".

وأضافت: "الواقعه اللى تخصنى وهى أن الفنانة قامت بضربى وشتمى أمام الجمهور بالفعل، مما اصابنى بالذهول وسابتنى على المسرح وخرجت، وما كان مني الا انى احترمت المسرح القومى والجمهور الغالى وزمايلي، وكملت شغلى، لكن فور خروجى من على المسرح اصابتنى نوبة انهيار، ومع ذلك كملت العرض زي أي فنان محترم وبيحترم شغله والخشبة اللى واقف عليها".

وأكملت: "دخلنا المشهد اللى بعده مسكتني وعنفتني تاني أمام الجمهور، وأنا فى المنتهى الذهول من العبث اللى بيحصل من فنانة كبيرة، كان عندى أمل أننا نتعلم من خبرتها الفنية وان تحتضن هى مشاكلنا بدلا من افتعالها".

وأردفت ندى عفيفي: "خلصت ليلة العرض وما كان من أستاذ ايهاب فهمى مدير المسرح القومى كل التقدير لشخصه، إلا كل احتواء لنفسيتى وجبر خاطرى ووعدى بأنه قام باللازم مع الفنانة لوسي، وأن حقي هييجي، وأنا مازلت حتى الآن أشكره لدعمنا واحترامه لفننا".

وواصلت: "بعدها توقف العرض وإلى باقى الأحداث اللى انتوا تعرفوها . ومن الجدير بالذكر أن المخرج يوسف المنصور وعدنى أن اللى حصل ده مش هيعدى وكان مساندني وقاللي إنه خلاص تم الاتفاق على أننا هنستبدل الفنانة لوسي بفنانة أخرى، وأن ده الطبيعي مع تخطي فنان لحدوده بهذا الشكل، وفعلا فضلنا منتظرين معاد أول بروفة مع الفنانة الأخرى إلا أننا فوجئنا جميعا بالشكوى اللي قدمتها الفنانة لوسي لمعالي وزيرة الثقافة دكتورة نيڤين الكيلاني، رغم أننا كنا متخيلين أن الفنانة لوسي هتبقى سعيده بقرار استبعادها، لأنها دايما كانت بتقول إنها مش عاوزه تكمل معانا،
ولكن طبعا الشكوى اللي هي قدمتها وقفت العرض وحصل بعد كده اللي زمايلي نشروه".

تفاصيل أزمة لوسي وندى عفيفي في مسرحية الحفيد

وتقدمت لوسي وفريق عمل مسرحية "الحفيد" بشكاوى متبادلة لإدارة البيت الفني للمسرح، التي بدورها أحالت الشكاوى إلى النيابة الإدارية، لاستئناف العرض بعد انتهاء التحقيقات واستبعاد المخطئين.

وبعد حديث لوسي عن الأزمة في إحدى المقابلات التليفزيونية، بدأ أبطال مسرحية "الحفيد" في كشف وجهة نظرهم من الأزمة قيد التحقيقات.

وتحدث عدد من المشاركين في عرض مسرحية "الحفيد" عن المشاكل التي حدثت بينهم وبين لوسي، حيث أشاروا إلى سوء تعاملها مع باقي الممثلين، وتدخلها في مهام المخرج بخلاف كثرة اعتذارها عن العروض لأسباب شخصية، مما أدى إلى تعطيل المسرحية لعدة أيام، وكذلك اعتراضها على مشاركة الفنان علاء قوقة بعد اعتذار الفنان تامر فرج عن الاستمرار في العمل.

كما تطرقوا للحديث عن أسباب غضب لوسي التي دفعتها للتقدم بشكوى ضدهم، حيث اتهمت بعض الممثلين بالتجاوز والتلفظ بألفاظ بذيئة على خشبة المسرح.

يذكر أن مسرحية "الحفيد" فهي من تأليف الأديب عبد الحميد جودة السحار، إعداد وإخراج يوسف المنصور، وبطولة لوسي، علاء قوقة، عابد عناني، نشوى علي، زينب العبد، محمد يوركا، عبد الباري سعد، رنا خطاب وشريهان الشاذلي، ويتم عرضها


اقرأ أيضا:

دنيا سمير غانم تعيد تقديم أغنية والدها بصوتها في ذكرى ميلاده (فيديو)

كنزي رماح طفلة "وبينا ميعاد" تتحدث لـ"في الفن": عن دلع شيرين رضا في الكواليس وحلم التمثيل مع عمرو دياب

ياسمين عز لمتصلة حلمت بها: ابقي اتغطي كويس

لقاء الخميسي في رسالة لجمهورها: بنيجي على نفسنا عشان نبسطكم حبونا شوية


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5