نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 16 يناير، 2023 | آخر تحديث:
هندية

تحدثت الراقصة المعتزلة هندية عن فترة عملها كراقصة شرقية، موضحة أنها مهنة مربحة للغاية.

وقالت هندية خلال لقائها في برنامج "تفاصيل" الذي يعرض عبر قناة "صدى البلد 2": الرقص مهنة مربحة لكن مصاريفها أكثر من ربحها، بمعنى أن الفرقة بتكلف واللبس بيتكلف جدا، كنت بعمل كل شهر 7 فساتين الفستان بيتكلف 10 آلاف جنيه، دا من 22 سنة، كنت بكلف الفساتين بشكل هستيري ولما بطلت رقص كنت بعيط ودموعي بتنزل على الفلوس اللي صرفتها.

هندية شاركت في العديد من الأعمال في فترة التسعينيات

وعن الفنانات اللاتي تحب متابعتهن قالت: غادة عبد الرازق رقم واحد من أهم الممثلات على الساحة العربية، ومنى زكي وليلى علوي وإلهام شاهين وفيفي عبده كل دول بحبهم جدا.

نرشح لك: فيديو ساخر- أمنية ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها


أما عن الراقصة التي تركت بصمة فقالت: كل واحدة ليها شكل ولو كنا شبه بعض مكنش يبقى لكل واحدة شكلها، أما الأجانب لوردينا وأنستازيا هايلين أنا أعرفهم من السوشيال ميديا.

واعتزلت الفن عام 1999

على جانب آخر، كانت هندية أثارت جدلا كبيرا الفترة الماضية بعد انتشار فيديو لها وهي تقوم بترك كلبها في الشارع وهو مصاب في قدمه.

وظهرت هندية في فيديو بث مباشر عبر حسابها على Facebook ترد فيه على منتقديها، وهاجمتهم قائله: عاملين فيها رحمة أنهي رحمة، هي الرحمة أنكم تشتموا الناس، الرحمة والأصول تقولولي خلي بالك أنتي عملتي كذا، أنا رميت الكلب بتاعي في الشارع مين ليه عندي حاجة أنا حرة.

يذكر أن هندية راقصة وممثلة مصرية لم تكمل دراستها الإعدادية وتفرغت للعمل كراقصة في نهاية السبعينيات، حتى جاءتها الفرصة لدخول المجال الفني من خلال السينما في منتصف الثمانينيات.

هندية من أحد الأفلام التي شاركت فيها

شاركت هندية في العديد من الأفلام والمسرحيات ومسلسلات التليفزيون، ومن أهم أفلامها فيلم "حنفي الأبهة" عام 1990، و"مطاردة في الممنوع" عام 1993، إلى جانب مسلسلات مثل "الهجرة إلى المجهول"، و"يوميات زكي الناصح".

هندية في شبابها

وفي المسرح، شاركت هندية في أعمال مثل "المليم بأربعة"، "حمري جمري"، واعتزلت الفن عام 1999 عقب وفاة شقيقها، وارتدت الحجاب.


اقرأ أيضا:

تامر فرج يهاجم لوسي بعد أزمة مسرحية "الحفيد": لم يسلم أحد من طريقتها السيئة

سبب تأجيل مسلسل غادة عبد الرازق "تلت التلاتة" لرمضان 2024

3 ممثلين يصابون بفيروس كورونا بعد جولدن جلوب 2023 .. هل جيمي لي كرتيس السبب؟

أرملة وائل نور تتهم ضرتها وابنها بضربها بسبب الميراث

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5