أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير، 2023 | آخر تحديث:
هل تسببت جيمي لي كرتيس في نشر كورونا في جولدن جلوب 2023؟

يستمر فيروس كوفيد 19 في التأثير على موسم الجوائز، وها قد فعلها في عامه الثالث، حيث أصيب به 3 ممثلون من بعد حفل جولدن جلوب في دورته الـ80 والذي أقيم الأربعاء الماضي.

كانت أولهم النجمة جيمي لي كرتيس والتي أعلنت عن إصابتها بفيروي كورونا الجمعة الماضية حين نشرت صورت لنتائج التحليل الإيجابية وكتبت "تبًا لكوفيد! للأسف، هذه المشجعة ستتغيب عن بعض احتفالات نهاية الأسبوع ولن تشجع أصدقائها. إنها ظروف الحياة. كنت متحمسة جدًا لحضور حفل البافتا وحفل جوائز النقاد كأحد المرشحين وعضوة من فريق متنوع. أتشوق لأن أشجعهم عبر التلفاز".

ولكن جايمي لن تكن المتغيبة الوحيدة عن بعض حفلات الجوائز المقبلة، إذ كشف المتحدث الرسمي للنجم كولين فاريل لموقع "هوليوود ريبورتر" أن الممثل وصديقه بريندان جليسون لن يحضرا حفل جوائز اختيار النقاد يوم الأحد المقبل بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

يذكر أن النحمين اشتركا معًا في فيلم The Banshees of Inisherin والذي رشح لـ9 جوائز من اختيارات النقاد وهم "أفضل فيلم"، "أفضل ممثل في دور رئيسي (كولين)، "أفضل ممثل في دور مساعد" (جليسون وباري كيوان)، "أفضل فيلم كوميدي"، "أفضل إخراج"، أفضل سيناريو"، و"أفضل ممثلة في دور مساعد" لكيري كوندون.

عرض الموقف نجمة Halloween للسخرية لأنها أول من أعلن إصابتها بالفيروس، ما أثار ظن الجمهور أنها نشرت العدوى في الحفل الذي لم يلتزم بنفس الإجراءات الأمنية المعتادة ولم يظهر به أحد مرتديًا قناع.

وعلى صعيد آخر، يعرض حفل جوائز اختيارات النقاد لعام 2023 الليلة في السابعة مساء بتوقيت لوس أنجلوس والثانية صباحًا بتوقيت مصر على قناة The CW ومنصة هولو الأمريكية، وتقدم الحفل النجمة تشيلسي هاندلر.

اقرأ أيضا:

رمضان 2023- عائشة بن أحمد تنضم لمسلسل "مذكرات زوج" مع طارق لطفي وخالد الصاوي

خاص داليا شوقي لـ"في الفن": استعنت بصديقة مريضة بالسكري في التحضير لـ"هند" في "وبينا ميعاد" وردود الفعل فاقت توقعاتي

نوال الزغبي عن منع لطيفة من الغناء في حفل تريو نايت: مكنتش حافظة الأغنية

شاكيرا تواجه منزل والدة بيكيه بتمثال الساحرة الشريرة


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5