FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير، 2023 | آخر تحديث:
وائل نور


تفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة، البلاغ المقدم من الممثلة غادة محمد أبو النوح، أرملة الممثل الراحل وائل نور، ضد كل من يوسف وائل نور نجل الممثل الراحل وائل نور، والممثلة أميرة العايدي طليقة الممثل الراحل وائل نور ووالدة المتهم الأول والممثل طارق النهري، بالاعتداء عليها.

واتهمت أرملة الفنان الراحل وائل نور، كلًّا من نجل وطليقة ووالدة زوجها الراحل، وكذلك الممثل طارق النهري، لقيامهم بالتعدي عليها بالضرب بسبب خلافات حول نسبة الميراث في الوحدة السكنية المملوكة لهم.

نرشح لك- داليا شوقي لـ"في الفن": استعنت بصديقة مريضة بالسكري في التحضير لـ"هند" في "وبينا ميعاد" وردود الفعل فاقت توقعاتي


ورحل وائل نور عن عالمنا في 2 مايو 2016، نتيجة تعرضه لجلطة في الشريان التاجي، عن عمر ناهز 55 عامًا، تاركًا خلفه إرثًا كبيرًا - لن يزول في عالم الفن.

تميز الفنان وائل نور فى كل أدواره التى أداها أمام الكاميرا سواء فى السينما أو فى التليفزيون، أو حتى أمام الجمهور فى المسرح، حيث برع فى دور الولد الشقي، وعرفه الجمهور بشكل قوى من خلال مسلسل "البخيل وأنا"

وائل نور له رصيد فنى كبير فقد قدم أكثر من 141 عملا فنيا متنوع بين السهرات الدرامية، والمسلسلات، والأفلام، والمسرحيات من خلال تقديمه الأدوار المتنوعة التى حقق من خلالها نجاحا كبيرا.


اقرأ أيضا:

سمسم شهاب: لم أعتزل والفن يرتقي بذوق الشعوب

رمضان 2023- عائشة بن أحمد تنضم لمسلسل "مذكرات زوج" مع طارق لطفي وخالد الصاوي

شبكة قنوات "ONTIME SPORTS" تنقل مباراة المنتخب والمغرب في بطولة العالم لكرة اليد

من حسن عابدين لعبد الله مشرف .. عمرو عبد العزيز يقلد فنانين للترويج لحفل "أيامنا الحلوة"


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5