مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 15 يناير، 2023
محمد سامي

رد المخرج محمد سامي على الهجوم المستمر الذي تناله زوجته الفنانة مي عمر واتهامها بأنها مستمرة في مجال التمثيل بسبب زوجها.

وخلال لقائه في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090" قال محمد سامي إنه قدم مي عمر في البداية كمخرج ولاقت نجاحا كبيرا وأن جمهور الشارع والمنتجين والقنوات تقبلوا هذا النجاح ولكن هذا النجاح لم يتقبله البعض والشماعة عندهم محمد سامي وأن هناك من حزن على عدم وجود مي عمر معه في المسلسل الجديد.

نرشح لك: داليا شوقي لـ"في الفن": استعنت بصديقة مريضة بالسكري في التحضير لـ"هند" في "وبينا ميعاد" وردود الفعل فاقت توقعاتي

وأضاف محمد سامي "هما بيحسوا إنها بتشتغل دائمًا بالواسطة، وإحنا بنعذرهم لأن بيبقى فيهم ناس موهوبين ودارسين ومخدوش فرصتهم، فـ حاسين إنهم لو كانوا مكاني أنا أو مي كانوا هينجحوا أكثر مننا، ومش إحنا لوحدنا اللي بنتعرض لده، في ممثلة قديمة ومهمة جدًا وزوجها مخرج كبير، ولحد دلوقتي بيقولوا إن جوزها هو السبب في نجاحها".

واستعان محمد سامي بتصريح سابق للإعلامي الراحل مفيد فوزي، أشاد به بموهبة مي عمر القوية، مشيرًا إلى أن مشكلتها الوحيدة هو أن زوجها محمد سامي، حيث ينسب الكثير من الجمهور نجاحها له، وأنها تعمل بالواسطة.

وأضاف محمد سامي "مفيد كان بيحب مي جدًا، وكان بيكلمها دايمًا ويهنيها على أعمالها، وكان من المعجبين بها، وكلامه حقيقي ولكن ده قدرنا إن يتقال كدة وإحنا متقبلين.


اقرأ أيضا:

أحمد زاهر: في عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق وصليت من أجل "حكاية حياة"

فيديو من منزلها- ربنا يكفيكم شر تجمع المذيعات … دعاء فاروق تقيم سهرة خاصة للإعلاميات

فيفي عبده توجه نصيحة صادمة للمرأة: كل الرجالة بتخون وتقول هل من مزيد

رغم الخلافات التي وصلت للقضاء.. ريهام سعيد تقدم التعازي لريم البارودي في والدها

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5