نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 14 يناير، 2023 | آخر تحديث:
منة شلبي وتامر حبيب وإنجي علي

عبرت الإعلامية إنجي علي عن إنزعاجها من الشائعات التي تطلق عن الفنانين ومنها شائعة ارتباط الفنانة منة شلبي والسيناريست تامر حبيب.

ونشرت إنجي علي عبر حسابها على Instagram صورة لخبر مكتوب فيه أن منة شلب هي الوحيدة التي أحبها تامر حبيب بعدما تجاوز الـ58 عاما من عمره.

الخبر الذي نفته إنجي علي

وكتبت إنجي علي نافية هذه الأخبار وقالت: بجد مش قادره أصدق أن وصلت الشائعات والفتى لهذه الدرجة، ارحموا الناس وسيبوهم فى حالهم، أولا منة شلبي بتصور مسلسلها لرمضان باسم (تغيير جو) ووالدتها في المستشفى تعبانة وتامر حبيب بيحضر حاليا لشغله ومشغول جدا وتامر لسه كاسر الـ 50 سنة جبتوا منين 58 دي.

تعليق إنجي علي وانزعاجها من الأخبار والشائعات عن أصدقائها تامر حبيب ومنة شلبي

وتابعت: أنا برد لأن تامر ومنة أصحابي وإخواتي وأنا بستغرب جدا من الكلام اللي بسمعه وأنه ليس له أساس من الصحة!!!!! حقيقي استفزاز بس.

نرشح لك: حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

على جانب آخر، تواصل منة شلبي تصوير مسلسلها "تغيير جو" في لبنان مع المخرجة مريم أبو عوف.

وكان الفنان محمد رمضان نشر صورته مع منة شلبي وكتب ليهنئها ببدء تصوير المسلسل قائلا: منة شلبي مبروك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه .. في انتظار مشروع قوي كالعادة.

محمد رمضان ومنة شلبي

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة كانت قد قضت بحبس النجمة منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمها 10 آلاف جنيه بعد اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

ودفع محامي الفنانة محمد أبو شقة ببطلان إجراءات التفتيش في مطار القاهرة الدولي، لكونه جرى دون موافقتها وعلمها، مشيرا إلى أن التفتيش شابه نقص طبقاً لقانون الإجراءات الجنائية، حيث هبطت شلبي إلى مطار القاهرة وجرى تفتيش حقائبها دون حضورها.

منة شلبي

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية ألقت القبض على منة شلبي أثناء عودتها من السفر، وبحوزتها كمية من المخدرات نهاية نوفمبر الماضي.

وفي 21 ديسمبر 2022 أحالت النيابة العامة الفنانة منة شلبى إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجريت معها، حيث أسندت إليها الاتهام بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

مضبوطات منة شلبي

وذكرت النيابة العامة أن قائمة أدلة الثبوت تتضمن شهادة 5 شهود على الواقعة، وما توصلت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات كاميرات المراقبة بمحل ضبطها بمطار القاهرة الدولي، إلى جانب ما أسفر عنه فحص المعمل الكيماوي للمضبوطات التي تم العثور عليها بحوزتها.

اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب تكشف كواليس زيارتها لفضل شاكر: مكنتش أعرف أن ممنوع

سمية الخشاب تحرج متابعة على Twitter: اتفلقي

أول ظهور لـ إيمي سمير غانم بعد الإنجاب (فيديو)

نصيحة ياسمين عز لمنتقدي برنامجها: اتفرجوا على قمر الزمان والمكان الأستاذ عمرو أديب

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5