نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير، 2023 | آخر تحديث:
ياسمين عز

وجهت ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" رسائل لمنتقديها وذلك بعد قرار إحالتها للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنيه وقانونية.

وفي مقدمة حلقة اليوم، الجمعة، من برنامجها "كلام الناس" أعطت ياسمين عز نصيحة لمن ينزعج من برنامجها ومحتواه قائلة:البرامج أنواع في برنامج صحة، تجميل، وطبية، وفي برنامج "كلام الناس"، مضايقك "كلام الناس" مش "عايز كلام الناس" مش عايزة ياسمين عز علشان بنقولك حبي جوزك، ياسمينا يسمينتك مش عجباكي، لو مش عاوزة ياسمين عز عندك قمر الزمان والمكان الأستاذ عمرو أديب الكبير منور المحطة في برنامج "الحكاية" كل حاجة تلاقيها مرأة وطبخ وسياسة يعرفك إيه اللي بيحصل بالتفصيل، محتاجة إيه من الدنيا، زهقتي من "الحكاية" مع أنه ميتزهقش منه يارب يكون 4 ساعات صوت أستاذ عمرو أديب مزيكا بيطربني بيخلني أرقص طربا، زهقتي ارجعي لياسمين عز 4 أيام، وأنا عارفة إنك بتحبي رقم 4، وحاش لله أني بقارن أنا شابة يافعة بمشي المشوار على مهلي والأستاذ عمرو أديب هو من هو.

عمرو أديب ومواعيد برنامجه "الحكاية"

ووجهت ياسمين عز الشكر لكل من وقف معها خلال الأيام الماضية بعد الانتقادات التي تعرضت لها وقالت: بشكر من كل قلبي ومن قلب قلبي كل المحامين اللي تطوعوا للدفاع عني ولو أني مش في موقف دفاع، أشكر رجال بلدي المحترمين والصحافة والصحفيين وبشكر كل الإعلاميين المحترمين اللي اتكلموا كلمة حق في حقي ولم يخافوا لومة لائم وبشكر الجمهور لو أعرف أن رجال بلدي هيقفوا في ضهري بالشكل دا مش معقول جدعنتكم وشهامتكم المصري غير، بشكر السيدات المحترمات اللي بيقولوا رأيهم باحترام.

نرشح لك: أول ظهور لـ إيمي سمير غانم بعد الإنجاب (فيديو)

ياسمين عز تستفز جمهورها بتصريحاتها عن الرجال

وتابعت متحدثه عن محتوى برنامجها: هو أنا لما أقول احترموا الراجل والزوج وأمدح فيه الغلبان الشقيان وأقول بلاش الصوت العالي والندية دي حاجة وحشة، ولما يقوموكي على الراجل ويقوكي عليه دا كده رز بلبن.

ياسمين عز تعرضت لانتقادات كثيرة الأيام الماضية

وأكملت: خليني أعيد الكلام اللي قولته قبل كده تاني وتالت وسابع التكرار يعلم الشطار هذا البرنامج المحترم الإطار العام له هو احترام كيان الأسرة والحفاظ على استقرارها والقضاء على الندية والتطاول وترسيخ مبادئ المحبة والمودة، الدستور كفل ليا وليك حرية الرأي، حرية الرأي مكفولة للجميع لكن باحترام الناس، اللي حصلوا على جوايز نوبل نتيجة نشأتهم في أسر مستقرة أهمها احترام الزوج لزوجته واحترام الكبير للصغير.

وكان طارق سعدة، نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، أصدر قرارا بإحالة ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس بقناة mbc مصر للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنيه وقانونية.

صل الأمر لإصدار المجلس القومي للمرأة بيانا

وقال طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، في بيان، إن القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة، بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة.

وكان المجلس القومي للمرأة أصدر بيانا رسميا ضد برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز ومحتواه الذي وصفه بالمسئ للمرأة.

وجاء البيان كالتالي: يعلن المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي ، وجميع عضواته وأعضائه ، ولجانه الدائمة وأمانته العامة وفروعه بالمحافظات،عن رفضه وعميق استياءه من المحتوى المسييء الذى يقدم من خلال برنامج "كلام الناس" المذاع على " قناة MBC مصر " للمذيعة/ ياسمين عز ،والذى يمثل إهانة وتحقير وتقليل من شأن المرأة المصرية، ويضر بها، كما يعد محتوى موجه لتغييب الوعى المجتمعي بما يتم إنجازه على أرض الواقع من جهود حثيثة لتمكين المرأة المصرية".

اقرأ أيضا:

بعد تحويل المسرحية للنيابة الإدارية.. تامر فرج يرد على شكوى لوسي ضد أبطال "الحفيد"

ريم البارودي تنعى والدها بكلمات مؤثرة: لن أنساك حتى ألقاك

أحمد فهمي: أنا عصبي جدا وصلحت علاقتي مع أولادي.. وهذا سبب اتجاهي للعمل في الدراما الخليجية

تطورات حالة نعيم عيسى الصحية.. خرج من العناية المركزة ويمكنه استكمال العلاج بالمنزل

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5