محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 13 يناير، 2023
مسرحية الحفيد


رد الفنان تامر فرج، أحد أبطال مسرحية "الحفيد" على شكوى الفنانة لوسي ضد صناع العرض المسرحي، وذلك بعد تفاقم الأزمة ووصولها للنيابة الإدارية.

وكتب تامر فرج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Instgram: "أبطال مسرحية الحفيد يتكلمون.. لماذا مات الحفيد؟ كنا متفقين جمعيًا على عدم الخوض في الأسباب الحقيقية وأهمها الفنانة لوسي وما بدر منها.. احترامًا للمسرح القومي وهيبته وللتحقيقات التي كانت تتم في الشئون القانونية للبيت الفني للمسرح وفي النقابة بناء على الشكوى التي قدمتها الفنانة لوسي للوزيرة رأسًا في حق كل الفرقة مجتمعين".

نرشح لك - #شرطة_الموضة: شيرين عبد الوهاب تطل بفستانين في حفلها بالكويت.. تميل للفخامة وعدلت أحدهم لمزيد من التغطية

تامر فرج


وأضاف تامر فرج: "وبناءً على الشكوى التي قدمها أعضاء الفرقة مجتمعين ضد الفنانة لوسي.. وأثرنا جميعًا الصمت رغم أن الفنانة توجهت للفضائيات واتهمت الجميع بالخروج عن النص والألفاظ الخارجة.. أما الآن ووصول الأمر للنيابة الإدارية واستدعاء أعضاء الفرقة فالآن نتكلم".

وتقدمت لوسي بطلة مسرحية الحفيد بشكوى تضمنت أن بعض المشاركين بالعرض يخرجون عن النص بطريقة وصفتها بالـ مُسفة وتتضمن إيحاءات، والأمر الذي اعتبرته لا يليق بخشبة المسرح الذي وقف عليه العديد من عمالقة الفن على مدار الزمن.

مسرحية الحفيد

على جانب آخر، أصدر البيت الفني للمسرح، مؤخرا بيانا صحفيا يكشف من خلاله أسباب توقف عرض مسرحية "الحفيد"، مؤكدا أن الفنانة لوسي بطلة المسرحية تقدمت بشكوى ضد فريق العمل، كما تقدم فريق العمل بشكوى مماثلة ضد لوسي، وتم إحالة الشكاوى إلى النيابة الإدارية.

وأوضح البيت الفني للمسرح، أن العرض لم يتم إلغاؤه، وفور الانتهاء من نتائج التحقيقات الرسمية، سيتم إعادة تقديمه سواء بنفس أبطال العرض أو بفنانين آخرين، طبقا لما تسفر عنه تحقيقات النيابة الإدارية.

لوسي على بوستر مسرحية الحفيد

العرض يناقش قضية الأسرة في إطار كوميدي اجتماعي، إذ يتناول الأسرة التي تتحكم فيها العادات والتقاليد دون وعي، وتأثير ذلك على الأطفال، بتتابع درامى غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف.

عرض "الحفيد" بطولة لوسي وعابد عناني وتامر فرج ومحمد مبروك وشريهان الشاذلي ويوسف المنصور ورنا خطاب وزينب العبد ومحمود عبدالرازق وندا عفيفي وعبدالباري سعد، وموسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.

اقرأ أيضا:

أحمد فهمي: برفض أغني تترات المسلسلات اللي بمثل فيها ... وطلبت من أحمد باتشان أداء أغنية واما

كريم فهمي Vs. ريهام عبد الغفور ... موعد بدء عرض حلقات مسلسل "أزمة منتصف العمر" على منصة شاهد

البيت الفني للمسرح: إحالة فريق عمل مسرحية "الحفيد" إلى النيابة الإدارية ... واستئناف العرض في هذا الموعد

ياسمين عز تكشف سبب غيابها عن برنامج "كلام الناس" مساء الخميس


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5