أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير، 2023 | آخر تحديث:
والدة أحد ضحايا جيفري دامر غاضبة من فوز المسلسل بـ جولدن جلوب

احتفل النجم إيفان بيترز أمس بفوزه جولدن جلوب "أفضل ممثل في دور رئيسي بمسلسل محدود" عن تجسيده للقاتل المتسلسل جيفري دامر في مسلسل نتفليكس الدموي DAHMER – Monster: A Jeffrey Dahmer Story، ولكن والدة أحد الضحايا لم تكن راضية بالفوز.

علقت شيرلي هيوز، والدة توني هيوز، على فوز المسلسل في حوارها مع TMZ: "كان يجب أن يستغل إيفان فوزه ليذكر أهالي ضحايا القاتل الذين لا يزالوا يعانون من جرائمه، وكان يجب أن يطلب من هوليوود أن تتوقف عن عرض قصص القتلة والتمجيد منهم".

إيفان بيترز في دور جيفري دامر في المسلسل

وأضافت شيرلي: "لا عائد إيجابي سينتج عن المسلسل، إنه سيزود من حزن الأهالي وسيعيد المأساة من جديد. هناك الكثير من المرضى حول العالم، وفوز الممثلين عن تجسيد القتلة يجعل هوس الناس بهم يستمر، ولهذا السبب يسعون وراء الشهرة".

ذكر إيفان في حديثه أنه يتمنى أن يكون العائد إيجابي وأن تجربة التصوير كانت كثيرة الصعوبة، ولكن شيرلي ترى أنه لم يكن من المفترض أن يقبل الدور من البداية، احترامًا لأهالي الضحايا الذين يعيشون في حزن بسبب فقد أحبائهم.

إيفان بيترز يستلم جائزة أفضل ممثل في مسلسل محدود

كما قالت شيرلي: "إنه لأمر مخز أن يتمكن الناس من أخذ مأساتنا وكسب المال. الضحايا لم يروا سنتًا من هذا المال. نمر بهذه المشاعر كل يوم".

توني هيوز هو أحد الضحايا المجسدين في المسلسل، وهو شاب أصم يحلم بأن يكون عارض أزياء، ويتقابل بجيفري في أحد الملاهي الليلية ويتواعدا لفترة قصيرة، وعندما يقترب من تحقيق حلمه، يقتله جيفري خوفًا من أن يهجره.

شخصية توني هيوز في المسلسل

يلعب رودني بورفورد دور "توني"، وتلعب كارين مالينا وايت والدته "شيرلي" في المسلسل، ويشارك في البطولة نيسي ناش وريتشارد جينكينز، والمسلسل من تأليف ريان مورفي وإيان برينان.

شيرلي في المسلسل وشيرلي الحقيقية

اقرأ أيضًا:

ياسمين عز تكشف سبب غيابها عن برنامج "كلام الناس" مساء الخميس

هند صبري تستثمر نجاح مسلسلها "البحث عن علا" في الترويج لبيزنس خاص

شاكيرا تهاجم بيكيه وصديقته الجديدة في أحدث أغانيها .. تعرف على كلماتها

ويل سميث يتعرض للسخرية من نجمين في جولدن جلوب 2023 (فيديو)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5