مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير، 2023 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

الظهور بإطلالة أنيقة ليس فقط مقصورا على اختيار قطعا أنيقة فحسب، بل التنسيق الجيد هو من يحكم على الإطلالة، وهذا ما تجيده النجمة هيفاء وهبي.

ظهرت هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة، وتنسيقها المثير هو كلمة السر بها، فارتدت Crop Top من تنسيق دار أزياء Dolce & Gabbana يحمل طباعة شعار الدار حرفي DG، بلون أسود داكن، يصل سعره إلى 748 دولار، أي ما يتجاوز 22 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه،

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

ونسقت هيفاء وهبي التوب مع بنطلون Leggings بنفس الطباعة، يصل سعره إلى 995 دولار، أي ما يقترب من 30 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

حتى الآن يبدو التنسيق طبيعيا، توب وبنطلون من نفس الدار بنفس الطباعة تمت تنسيقهم سويا، ولكن هيفاء لم تكتف بذلك، غطت البطن المكشوفة بـBodysuit من الدانتيل، فأضافت جانب مثير للإطلالة، ومع حذاء برقبة عالية تتجاوز الركبة Over Knee Boots، وحقيبة من نفس الدار.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

يذكر أن هيفاء وهبي انشغلت خلال الفترة الماضية بتصوير فيلمها "رمسيس باريس"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.

وطرحت شركة "AKA" للمنتجين ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، البوستر التشويقى الأول لفيلم "رمسيس باريس" للنجمة هيفاء وهبي تمهيداً لعرضه في السينمات خلال موسم عيد الفطر المقبل 2023.

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي المرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.


اقرأ أيضا:

عمرها 4 سنوات...يحيى الفخراني يكشف حقيقة الصورة المتداولة له

رمضان 2023 - فيفي عبده تتعاقد على مسلسل "آخر الزمن"

الأمهات يقمن بثورة على أحوالهن في إعلان فيلم "جروب الماميز" (فيديو)

بعد وفاة ابن جورج وسوف...إنجي وجدان تكشف موقفها من عملية تكميم المعدة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5