أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير، 2023 | آخر تحديث:
جينيفر كوليدج تخلط بين الأوسكار والجولدن جلوب

تمكنت النجمة جينيفر كوليدج من تفجير الضحكات أكثر من مرة أثناء ظهورها في حفل الجولدن جلوب، وأبرزهم حين خلطت بين الجائزة المرشحة إليها وجائزة أخرى.

حين صعدت جينيفر كوليدج إلى المسرح لتقديم جائزة "أفضل ممثل تلفزيوني في دور مساعد"، بدأت بروي قصة عن خوفها من تقديم الجوائز، وقالت: "اتصلت بي امرأة تدعى كارا وطلبت مني أن أقدم جائزة في حفل الجودن جلوب، وقلت لها أن هذا شرف لي وأود أن أقوم به وأنهيت المكالمة، ثم أصبت بنوبة قلق فاتصلت بها وأخبرتها أنني سأرفض طلبها لأنني قد أقع وأكثر جمجمتي أثناء ذهابي من الكواليس إلى المسرح، فاقترحت علي أن أرتدي شبشب، فقلت لها أن هذا قد يغضب الإيطاليين المجانين"، في إشارة منها لشخصيتها في The White Lotus التي تخطف أنظار سكان إيطاليا.

جينيفر كوليدج

وكشفت جينيفر عن خوف آخر قائلة: "ماذا لو صعدت على المسرح ولم أتمكن من قراءة اللافتة في الوقت الصحيح. فقالت لي أنه يدعى "عارض النصوص" وأن الكلام لا يختفي من عليه حتى أنتهي من قرائته".

وأكملت الممثلة حديثها ذاكرة خوفها الأخير: "أكبر مخاوفي هو أن أنطق اسم أحد بشكل خاطئ، وذات يوم كنت في حفل وجلست بجانب الممثل بيل ناي، ونطقت اسمه مثل "نيي"، وكانت أمامي الممثلة كايلي كوكو وكان الأمر كارثي".

جينيفر كوليدج

وأثبتت الممثلة صحة قصصها حين أخطأت في تعسرت في قراءة اسم الجائزة، وقبل أن تعلن عن الفائز، قالت: "جائزة الأوسكار تذهب إلى"، ثم ضحك الجمهور وصححت نفسها بقولها "أعني الجولدن جلوب".

وبعدها بساعة أو أكثر، حصلت جينيفر كوليدج على جائزة "أفضل ممثلة في دور مساعد في مسلسل محدود"، وتمكنت من إلقاء خطاب عاطفي ومضحك في نفس الوقت، وقالت: "أريدكم جميعًا أن تعلموا أنني كان لدي أحلامًا كبيرة في صغري، وكما تعرفون فالأحلام تتلاشى مع الوقت بسبب ظروف الحياة. المخرج مايك وايت أعطاني أمل في الحياة على الرغم من أنه قتل شخصيتي في المسلسل. لقد غير حياتي بمليون طريقة مختلفة، وأصبح جيراني يتحدثون إلي، لم يدعوني أحد إلى الحفلات في الماضي والآن الجميع يدعوني. هذا ما يجب أن تعرفوه عن مايك وايت، فهو قلق بشأن حال العالم، والناس، والحيوانات، وهو حقًا أحد أعظم الناس على الاطلاق. أنت تجعلني أريد أن أعيش لفترة أطول وأحبك جدًا".