مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير، 2023 | آخر تحديث:
مارجو روبي وجيسيكا تشاستين وجينا أورتيجا

تعديل الفساتين لم يعد قاصرا فقط على الفنانات اللواتي يردن مزيد من الاحتشام من أجل تجنب الانتقادات أو قناعات دينية ومجتمعية مختلفة، ففي حفل توزيع جوائز Golden Globes 2023 ظهرت العديد من نجمات هوليوود بفساتين تم تعديلها لمزيد من التغطية.

كان أوضح التعديلات على الفساتين الأصلية هو إضافة البطانة على الفساتين الشفافة تماما لأكبر دور الأزياء، وهذا ما كان واضحا على فساتين:

جيسيكا تشاستين من تصميم أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، التي ارتدت فستانا بتصميم يشبه خيوط العنكبوت، وبطنته بالكامل.

جولدن جلوب

وأيضا الممثلة كلير دينيس، اختارت فستانا من تصميم Giambattista Valli، وكان التصميم الأصلي شفافا وبفتحة صدر واسعة ولكن ذلك اختفى تماما عليها.

جولدن جلوب

وأخيرا كانت الممثلة مارجو روبي التي ظهرت بفستان من تصميم دار أزياء Chanel، كان التصميم الأصلي شفافا بأكمام طويلة شفافة أيضا، ولكن اختفى ذلك تماما في الحفل، فظهر مبطن وبلا أكمام.

جولدن جلوب

ومن التعديلات التي أجريت على الفساتين، كان فستان النجمة فيولا دافيس من تصميم جيسون وو من مجموعته Resort 2023، كان قصيرا، ولكن عند ظهورها به جاء طويلا للأرض.

جولدن جلوب

أما النجمة الشابه جينا أورتيجا، فظهرت بفستان من تصميم Gucci، كان الفستان شفافا، فجعلت خامته مكررة لأكثر من طبقة فأصبح لا يشف، وكان بفتحة أمامية طويلة للفوق الفخذ، اختفت تماما على السجادة الحمراء.

جولدن جلوب


اقرأ أيضا:

عمرها 4 سنوات...يحيى الفخراني يكشف حقيقة الصورة المتداولة له

رمضان 2023 - فيفي عبده تتعاقد على مسلسل "آخر الزمن"

الأمهات يقمن بثورة على أحوالهن في إعلان فيلم "جروب الماميز" (فيديو)

بعد وفاة ابن جورج وسوف...إنجي وجدان تكشف موقفها من عملية تكميم المعدة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5