محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير، 2023 | آخر تحديث:
يحيى الفخراني

انتشرت عبر مواقع التواصل خلال الساعات الماضية صورة للفنان الكبير يحيى الفخراني، تظهر خضوعه لعملية جراحية في العين، الأمر الذي أثار قلق جمهوره.

وكشف يحيى الفخراني حقيقة الصورة المتداولة قائلا إنها صورة قديمة يعود تاريخها إلى 4 سنوات تقريبا، عندما خضع لعملية جراحية بسيطة في عينيه، وذلك حسب تصريحاته لـ ET بالعربي.

نرشح لك - "قعدوني على حجرهم وانتهكوا جسدي بأحضانهم" ... وقائع التحرش بوفاء سالم من الطفولة وحتى الآن

يحيى الفخراني

وحرص يحيى الفخراني على طمأنة جمهوره ومحبيه بقوله: "أنا بحالة صحية جيدة وأمارس حياتي بشكلٍ طبيعي، ولا صحة لخضوعي لعمية جراحية مؤخرًا".

يذكر أن الفنان يحيى الفخراني يغيب للعام الثاني على التوالي عن دراما رمضان، وأعلن في وقت سابق أنه لن يتواجد في الموسم الرمضاني 2023.

طالع أيضا - ياسر جلال يتبرع بـ 3 ملايين جنيه لصندوق تحيا مصر: لا أهوى الشهرة ولكننا نمر بأزمة (مستند)

يحيى الفخراني

وأوضح يحيى الفخراني في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، سبب غيابه قائلا: "كان من المقرر أن يعرض مسلسلي الجديد العام الجاري، ولكن تم تأجيله لعام 2024 نظرًا لانشغال عبد الرحيم كمال بأعمال أخرى يا رب يكون ليا عمر".

يحيى الفخراني

يذكر أن يحيى الفخراني احتفل مع جمهوره برأس السنة من خلال تقديمه مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" على مسرح كايرو شو، ويشاركه بطولتها كل من كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وآخرون، وهي من إخراج مجدي الهواري، والمسرحية مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي "ليلة من ألف ليلة".

يحيى الفخراني

وكان آخر أعمال يحيى الفخراني مشاركته في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل "نجيب زاهي زركش"، إلى جانب أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

اقرأ أيضا:

الأمهات يقمن بثورة على أحوالهن في إعلان فيلم "جروب الماميز" (فيديو)

إنجي وجدان: البعض أفسد علاقتي بأحمد مكي...ولم أتخيل نفسي "مربوحة"

"القومي للمرأة" يتقدم بشكوى رسمية ضد ياسمين عز ... محتواها إهانة وتحقير للمرأة

"يا صابر ع المكتوب" دويتو يجمع حميد الشاعري مع أنغام من كلمات تركي آل الشيخ


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5