محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير، 2023 | آخر تحديث:
إنجي وجدان

كشفت الفنانة إنجي وجدان موقفها من عمليات تكميم المعدة وجراحات التخسيس، خاصة بعد وفاة نجل الفنان الكبير جورج وسوف عقب مضاعفات جراحة مشابهة.

وقالت إنجي وجدان خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة ببرنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "أوقات كتير أتخن وأخس، وطبعا فكرت في الجراحة وممكن أعملها، جراحة التخسيس مش عيب".

نرشح لك - "قعدوني على حجرهم وانتهكوا جسدي بأحضانهم" ... وقائع التحرش بوفاء سالم من الطفولة وحتى الآن

إنجي وجدان

وأضافت: "الناس بتعتبر عمليات التخسيس قلة أدب، وفي ممثلين كتير عملوها وخبوا عن الجمهور".

وتابعت: "أنا أهلي أطباء وعملية التخسيس مش سهلة، وفيها بنج ممكن ناس تقوم منه أو لأ، وده مع أشطر الدكاترة".

طالع أيضا - "القومي للمرأة" يتقدم بشكوى رسمية ضد ياسمين عز ... محتواها إهانة وتحقير للمرأة

إنجي وجدان

كشفت إنجي وجدان معارضة والدتها لعمليات التخسيس بقولها :"بعد وفاة ابن جورج وسوف ماما قالتلي شوفتي؟ هي عايزاني أخس بنظام غذائي، وده أصعب حاجة لإن الأكل أحلى حاجة في العالم".

تحدثت إنجي وجدان خلال اللقاء عن الرسائل التي توجهها للفتيات عبر السوشيال ميديا قائلة: "أنا مش بشجع على التخن، أنا بشجع على الثقة بالنفس، في سوبر مودلز ثقتهم في نفسهم صفر وحياتهم بتتدمر".

إنجي وجدان

أوضحت إنجي وجدان أنها بدأت في نشر جملة "إنت جميلة زي ما إنت" عام 2016، بعد ولادة ابنها الأول، وبعد تلقيها العديد من التعليقات السلبية حول زيادة وزنها خلال فترة الحمل.

واعترفت إنجي وجدا بأن والدتها لا تزال تطالبها بإنقاص وزنها بقولها: "أنا كنت رياضية في الباليه المائي، والمفروض أدخل المنتخب، لكن توقفت وبدأت أتخن".

إنجي وجدان

وتابعت: "ماما قررت تعقدني في حياتي بسبب التخن وفضلت تضغط عليا، ودخلت في دوامة إن ثقتي في نفسي مهزوزة، ولغاية النهاردة أمي بتسألني إمتى هتخسي وتروحي الجيم، وهي متعقدة لإن صاحباتها كانوا أرفع منها".

يذكر أن إنجي وجدان تشارك الفنان سامح حسين في تقديم برنامج "يالا نتكلم"، ويقدم نصائح تربوية للأبوين حول كيفية التعامل مع أبنائهم، وذلك بمشاركة عدد من نجوم الدراما والخبراء المتخصصين.

يتكون برنامج "يالا نتكلم" من ست حلقات مختلفة، يُمكن لجميع أفراد الأسرة مشاهدتها دون قيود، وتصل مدة كل حلقة نحو 20 دقيقة، ويقوم ببطولتها النجم سامح حسين والنجمة إنجي وجدان، بمشاركة الخبيرة نهى أبو ستة، خبيرة التربية والتغذية للأطفال، والتي ستقوم باستضافة عدد من الخبراء، وقادة الرأي لإجراء نقاشات تثقيفية حول موضوع الحلقة، وفريق العمل يتكون من المخرج تامر عشري، والسيناريست عزت أمين، والمنتج مصطفى متولي.

يذكر أن إنجي وجدان شاركت في بطولة مسرحية "كوكو شانيل" للنجمة شريهان، مع سمر مرسي، هاني عادل، تامر حبيب ونخبة من نجوم الفن، والمسرحية من إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا:

حذف أغنية "على وضعنا" لمحمد رمضان وآل عدوية من YouTube والسبب!

غدا.. انطلاق الموسم الثاني من "الدوم" على dmc

وائل جسار: ماقدرش أشوف أغنية "توكوتاكا" لميريام فارس مع عائلتي

مصطفى كامل: لو عملنا تحليل مخدرات لكل فنان ممكن نمشي نص النقابة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5