ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 4 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 4 أبريل، 2010
راندا تحمل أول دبدوب من جمهورها

شاركت الفنانة الشابة راندا حافظ في إحياء الحفل الخيري الكبير الذي أقيم في ملاهي "دريم بارك" الجمعة الثاني من أبريل بمناسبة يوم اليتيم، تحت رعاية "دار الأورمان".

قالت المسئولة الإعلامية عن راندا في تصريح لموقع FilFan.com إن راندا غنت للآلاف الذين حضروا الحفل مساء تلك الليلة، كما غنت للأيتام الذين كانت دار الأورمان تحتفل بزواجهم، وفي حركة طريفة منها قامت بإطلاق "زغروطة" للعرسان في المايكروفون احتفالا بهم.

وحصلت راندا على أول هدية "دبدوب" من جمهورها، حيث كتبت على صورة لها وهى تحمل "دبدوب" صغير خلال الحفل نشرتها على صفحتها بموقع "الفيس بوك": "دي أول مرة حد من الجمهور يرمي عليا حاجة وكانت الدبدوب الجميل ده .. أنا فرحانة بيه ومعرفش مين اللي رماه لكن عايزة أشكره أو أشكرها، دي أحلى هدية جاتلي في حياتي، وربنا يخليكم ليا".

ولقد حضر حفل دريم بارك في يوم اليتيم مع راندا كل من النجم محمود العسيلي والنجم محمد عدوية والفنان رامز جلال.

جدير بالذكر أن راندا طرحت أول ألبوماتها "ميالة" عام 2009 من إنتاج شركة "توب ميوزيك" وتوزيع شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، وصورت منه أغنية "ساكتة عليه"، وحصلت في استفتاء موقع FilFan.com على لقب أفضل "أول مرة مطربة عام 2009".

ومن المقرر أن تحيي راندا عدة حفلات بمناسبة عيد شم النسيم بالقاهرة، وهى حفل نادي الزمالك، وحفل دار المركبات، وحفل نادي 15 مايو.

شاهد كليب راندا "ساكتة عليه"