محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير، 2023 | آخر تحديث:
منة فضالي في كواليس مسلسل العمدة

تخوض الفنانة منة فضالي موسم رمضان 2023 من خلال دورها في مسلسل "العمدة"، الذي تجسد فيه شخصية إحدى زوجات النجم محمد رمضان الثلاث.

ونشرت منة فضالي عبر حسابها في إنستجرام مجموعة جديدة من الصور من كواليس التصوير، جمعت بينها وبين مجموعة من المشاركين في العمل، ومنهم الفنانة إيمان العاصي، التي وصفتها بتوأمتها في برج العذراء.

نرشح لك - "الصعايدة" أطلقوا عليها لقب "بسبوسة" ومعجب هدد بالانتحار إذا لم يتزوجها … لقطات من حياة باسكال مشعلاني

منة فضالي في مسلسل العمدة

وكتبت منة فضالي معلقة على أجواء كواليس المسلسل: "النجم محمد رمضان اخف واحلي واطيب حد في العالم، الملكه هاله صدقي ❤️، ايمان العاصي my twin Virgo ، احمد فهيم يا جماعه عامل شغل عالي، عصام السقا سيب التليفون يا نعيم، احمدعبدالله اخيرا حد اخد حقي منك يا كارم، دعاء حكم العسل اخت جوزي، جوري بكر وداد انا حسكت، استاذ طارق النهري، دسوقي عامل شغل جامد السنه دي، منتج الفني بتاعنا محمد سعيد العسل بقي "


وأضافت: "دعواتكم لينا في مسلسل العمده يا رب يعجبكم، مسلسل للمخرج اللي بيغير من الممثل بجد الاستاذ محمد سامي، العمده رمضان ٢٠٢٣".

طالع أيضا - رئيس المجلس القومي للمرأة تنتقد ياسمين عز: ده أكيد هيطلع برنامج مقالب في الآخر

وتقدم منة فضالي خلال أحداث مسلسل "العمدة" دور "نرجس" الزوجة الثالثة لـ"جعفر العمدة".

منة فضالي في مسلسل العمدة

وفي وقت سابق، كشفت منة فضالي تفاصيل دورها قائلة: "شخصية فكاهية كوميدية والفرفوشة بتاعة البيت، هي الزوجة الثالثة و"ضرة" جدا ونكدية جدا دور جديد ومختلف عليا"، وذلك في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي.

ويجسد محمد رمضان في مسلسل "العمدة" شخصية "جعفر العمدة" صاحب شركة مقاولات تدعى "العمدة جروب".

وتدور أحداث مسلسل "العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

منة فضالي في مسلسل العمدة

ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

على جانب آخر، تشارك منة فضالي في رمضان 2023 بعمل آخر هو مسلسل "سر السلطان" وتجسد دور "فاطمة".

منة فضالي في مسلسل العمدة

ومسلسل "سر السلطان" مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، من إنتاج شركة سينرجي، وكتب له المعالجة الدرامية خالد يوسف الذي يتولى إخراج حلقات العمل.

ويشارك في المسلسل أكثر من 60 فنانا ومنهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

اقرأ أيضا:

"انتهكوا طفولتي بقسوة وأحضانهم كانت بتوجع جسدي النحيل" ... تصريحات صادمة من وفاء سالم عن أسباب اعتزالها التمثيل

جولدن جلوب 2023 – كل ما تود معرفته عن الحفل .. القنوات الناقلة والمرشحين

خاص عزوز عادل ينفي لـ"في الفن" شائعة وفاة صلاح السعدني

أول تعليق من أحمد السعدني على شائعة وفاة والده: إن شاء الله اللي كتبها يتشل

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5