محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 يناير، 2023
مي الغيطي

كشفت الفنانة مي الغيطي كواليس تجربتها الكوميدية الأولى من خلال فيلم "مهمة في سهل حشيش" مع النجمة ليلى علوي.

وعبرت مي الغيطي في تصريحات لبرنامج "The Insider بالعربي" عن إعجابها بقدرة ليلى علوي على التألق باستمرار وأن تكون مصدر لإلهام المحيطين بها.

وأضافت عن تجربتها الكوميدية الأولى: "بحس أن دمي تقيل جدا، ولما تكون محاط بأكبر ناس من الكوميديا في الوسط، ده شيء بيخلي الدنيا خفيفة".

نرشح لك- "انتهكوا طفولتي بقسوة وأحضانهم كانت بتوجع جسدي النحيل" ... تصريحات صادمة من وفاء سالم عن أسباب اعتزالها التمثيل

وتابعت مي الغيطي: " الشخصية بتعيش قصة حب مع حمدي الميرغني وكل حاجة بتحصل في إطار كوميدي وبيكون في مواقف كوميدية، إزاي حمدي يوصل لها وبيكون في صدامات مضحكة".

وأكدت "الغيطي" أنها تحب الأعمال السينمائية بشكل أكبر من المسلسلات التليفزيونية، موضحة: "الأفلام هي كل حاجة والأساس واللي بتفضل عايشة طول الوقت، فأتمنى أفضل أعمل سينما أكتر من المسلسلات".

وتطرقت مي الغيطي للحديث عن فيلم "كاملة" الذي عُرض ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأخيرة، وقالت: "كل الناس كانت بتقول إن الفيلم تقيل شوية، وكان فيه مشاهد وقصة صعبة، وناس عيطوا وده دليل إننا وصلنا الرسالة".

وأشارت إلى موافقتها على المشاركة في الفيلم الذي يناقش قضية ختان الإناث فور قرأئتها للسيناريو، موضحة: "حسيت إن الفيلم صعب والدور صعب، وأنا كنت حابة التحدي فعشان كده كنت متحمسة إني أعمله".

كما أشادت مي الغيطي بالدعم والمساندة التي منحتهما لها الفنانة إنجي المقدم التي شاركتها بطولة فيلم "كاملة"، قائلة: "إحنا الإتنين كنا خايفين ومتوترين زي بعض فحسيت إن ده ساعدنا ندعم بعض أكتر، وإنجي جميلة وكانت بتعمل ده".

وانتقلت مي الغيطي للحديث عن تجربتها الغنائية وألبومها "Pink" الذي طرحته خلال صيف 2022، مشيرة إلى أنها كانت تدرك أن الغناء باللغة الإنجليزية سيجعلها تصل لشريحة أقل من المستمعين، لكنها في الوقت ذاته سعيدة بردود الفعل التي وصلتها.

وحول مدى استعدادها للغناء باللغة العربية قالت: "أحب بس مشكلتي الوحيدة إني بكتب الأغاني بتاعتي وأنا معرفش أكتب أغاني بالعربي، فهضطر أتعامل مع كاتب غيري وده يبقى تجربة مختلفة بالنسبة لي، بس أنا منفتحة للفكرة".


اقرأ أيضا:

أول تعليق من أحمد السعدني على شائعة وفاة والده: إن شاء الله اللي كتبها يتشل

عزوز عادل ينفي لـ"في الفن" شائعة وفاة صلاح السعدني

جولدن جلوب 2023 – كل ما تود معرفته عن الحفل .. القنوات الناقلة والمرشحين

تامر أمين يهاجم طارق الشناوي: جننتني...تدافع عن إبداع منى زكي وتنتقد الشعراوي!

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5