محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير، 2023 | آخر تحديث:
صلاح السعدني وأحمد السعدني

علق الفنان أحمد السعدني على شائعة وفاة والده، الفنان الكبير صلاح السعدني، التي انتشرت خلال الساعات الماضية.

وكتب أحمد السعدني عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ابويا بخير الحمدلله إن شاء الله تنشل يالي كتبت اشاعه".

نرشح لك - خاص عزوز عادل ينفي لـ"في الفن" شائعة وفاة صلاح السعدني

وكان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية نفى الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني.

وأكد عزوز عادل في تصريحات لـFilFan.com أن شائعة وفاة صلاح السعدني لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى تواصل مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية باستمرار مع الفنان الكبير وأسرته للاطمئنان عليه.

طالع أيضا - مقريء عزاء وديع وسوف: جورج وسوف يحفظ القرآن وكان مسرورا بتلاوتي لسورة مريم (فيديو)

صلاح السعدني وأحمد السعدني

واحتفل صلاح السعدني في أكتوبر الماضي بعيد ميلاده الـ79 مع أسرته، وابتعد الفنان الكبير عن الظهور العلني منذ قرابة الـ10 سنوات، كما يرفض الظهور في وسائل الإعلام وإجراء المقابلات الصحفية، بسبب تفضيله ترك الحديث عن أعماله للجمهور والنقاد، ويكتفي بالتقاط بعض الصور التي ينشرها ابنه الفنان أحمد السعدني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لطمأنة الجمهور عليه.

وكان آخر الأعمال التي قدمها صلاح السعدني هو مسلسل "القاصرات" عام 2013، من تأليف سماح الحريري، إخراج مجدي أبو عميرة وشاركه البطولة داليا البحيري، لقاء سويدان، نهال عنبر، محمد محمود، منة عرفة، ملك زاهر ومي الغيطي.

يذكر أن أن أحمد السعدني يواصل تصوير مشاهده في مسلسل "سره الباتع"، المأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، من إنتاج شركة سينرجي، وكتب له المعالجة الدرامية خالد يوسف الذي يتولى إخراج حلقات العمل، ويعرض العمل في رمضان 2023.

صلاح السعدني

ويشارك في مسلسل "سره الباتع" أكثر من 60 فنانا وفيما يلي نتعرف على قائمة النجوم المشاركين في العمل:أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

ويضم العمل باقة من نجوم العرب: الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم.

كما يضم مجموعة من الوجوه الشابة: خالد أنور، هدى الأتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، سلمى جلال، عمرو موسى، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك.

أحمد السعدني

إلى جانب ضيوف الشرف كريم فهمي، أحمد صفوت، أشرف زكي، شريف الدسوقي، الشاعر جمال بخيت، الشاعر هشام الجخ، الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، الإعلامية بثينة كامل.

ومسلسل "سره الباتع" كما وصفه خالد يوسف هو دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور ما بين زمنين … العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام 1798، القصة التاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس (سره الباتع ) وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمنتجها تامر مرسي وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي.


اقرأ أيضا:

عنتر هلال يتهم أحمد مكي بسرقة أغنيته واستخدامها في فيلم "طير إنت": بلع حقي

10 أخطاء من النجوم أفسدت حملات إعلانية .. بعضهم استخدم المنتج المنافس

"صاحب الأوتيل عايز فلوس" ... أحمد الفيشاوي يسترجع ذكريات إجازته في دهب (فيديو)

جيمس كاميرون يحذف 10 دقائق من فيلم Avatar: The Way of Water والسبب!

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5