نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 9 يناير، 2023 | آخر تحديث:
نبيلة عبيد وسعد لمجرد

وجهت الفنانة نبيلة عبيد الشكر للفنان سعد لمجرد بعد حديثه عنها وكشفه أنه يتمنى مشاركتها في أي عمل وأنه سعيد بمتابعتها الدائمة له وإعجابها بأغانيه.

ونشرت نبيلة عبيد عبر حسابها على Instagram فيديو من لقاء سعد لمجرد وحديثه عنها وكتبت تعقيبا: شكرا لنجم المغرب المطرب الكبير الصديق سعد لمجرد على كلماته الرقيقة.

سعد لمجرد عبر عن حبه لنبيلة عبيد



وتابعت: شكرا وبانتظار العمل الفني الذي يشرفني أن نلتقى به سويا على الشاشه ...تحياتي لك ولكل أهلنا بالمغرب العزيز.

نرشح لك: ألقت بكلبها المصاب في الشارع … الراقصة هندية لمنتقديها: محدش ليه عندي حاجة

وكان سعد لمجرد تحدث عن نبيلة عبيد قائلا: اتشرف أن أكون مع الفنانة الكبيرة الأسطورة نبيلة عبيد ولو في نص دور بس، أنا ليا الشرف أني بتراسل معها على رسائل إنستجرام هي في قمة التواضع وإحنا بنعشقها في المغرب وشرف ليا أني بكلمها وبتحب أغنية "الحلق" و"لمعلم".

View this post on Instagram

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

على جانب آخر، كانت نبيلة عبيد أصدرت بيانا صحفيا توضح فيه سبب انسحابها من فيلم "ساعة إجابة" قبل بدء تصويره.

جاء في البيان الصحفي الذي أصدرته نبيلة عبيد عبر حسابها بتطبيق Instagram: "توضيحا لما حدث عن سبب انسحابي من فيلم (ساعة أجابه) قبل البدء في تصويره، بعد غياب أكثر من 16 عامًا وانسحاب مفاجئ، كان هذا حال نجمة مصر الأولى الفنانة المصرية نبيلة عبيد، بعد أن انتشرت أخبار تفيد عودتها إلى السينما مجددًا من خلال فيلم يعيدها إلى شباك التذاكر الذي هجرته منذ عام 2006 بآخر أعمالها (مافيش غير كده)".

نبيلة عبيد كشفت عن حماسها للتعاون مع سعد لمجرد

وتابعت: على الرغم من استعدادها، وحرصها الشديد على الاهتمام بهذا العمل الذي يشاركها في بطولته النجمين المصريين "نجلاء بدر" و"شريف سلامة"، إلا أنها فاجأت الجميع بانسحابها مرة واحدة بعد فترة تحضير طويلة، وتعليقًا على ذلك قالت نبيلة عبيد لـ"القاهرة الإخبارية" إنها اتفقت مع المخرج المصري محمد خضر على المشاركة في فيلم "ساعة إجابة"، وبالفعل تم التحضير معه والاتفاق على كل شيء في الشخصية وتفاصيلها، بالإضافة إلى إجراء بروفات مع استايلست العمل، قبل أن تتفاجأ باعتذار المخرج، وإسناد المهمة لآخر، وهو الأمر الذي أزعجها وجعلها تعتذر عن تقديم الشخصية في هذا العمل.

"ساعة استجابة" من إنتاج شركة لاجوني، ويشارك في بطولة الفيلم نجلاء بدر، انتصار، إيمان السيد، شريف سالمة، آيتن عامر، محمد محمود عبد العزيز، فاطمة البنوي، محمد ثروت، أحمد فتحي، عباس أبو الحسن، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، باإلضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال.

نبيلة عبيد تغيب عن جمهورها منذ تقديمها مسلسل "سكر زيادة" في رمضان 2020

يشار إلى أنه تم الإعلان عن تكريم الفنانة نبيلة عبيد في الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 5 إلى 10 مارس المقبل.

نبيلة عبيد ونادية الجندي من مسلسل سكر زيادة

يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد كان مسلسل "سكر زيادة"، وعرض في رمضان 2020، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وبطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرأ أيضا:

"لم أقصد الغرور" .. مخرج Titanic نادمًا على خطابه في أوسكار 1998

محمد البوغة مؤلف "مضحوك علينا" لـ"في الفن": النجاح مع عمرو دياب مضمون.. ولم يعدل شىء على الأغنية
دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد يؤديان رقصة Wednesday (فيديو)

جورج وسوف ينهار باكيا لحظة إلقاء النظرة الأخيرة على ابنه الرحل وديع (فيديو)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5