محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 9 يناير، 2023 | آخر تحديث:
جورج وسوف وابنه وديع

توقع الصحفي اللبناني سعيد حريري أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول سبب وفاة وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف خلال الأيام القادمة.

وقال سعيد حريري في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "مازال الغموض يحيط بسبب الوفاة، والفنانون والإعلاميون المقربون من العائلة لم يدلوا بتصريحات حوله، وقرروا احترام قرار العائلة".

نرشح لك - جورج وسوف ينهار باكيا لحظة إلقاء النظرة الأخيرة على ابنه الرحل وديع (فيديو)

جورج وسوف وابنه وديع

وأضاف: "ننتظر في الأيام المقبلة أن يتم توضيح سبب الوفاة الحقيقي، وهل هناك آثار قانونية ستترتب على المستشفى أو الطبيب المعالج لوديع جورج وسوف، سواء بسبب خطأ طبي أو مضاعفات بعد العملية التي خضع لها".

ووصف سعيد حريري مشاهد تشييع وديع جورج وسوف إلى مثواه الأخير بأنها كانت موجعة للغاية، وحتى الرقص فيها كان تعبيرا عن الحزن والألم، مع أغاني جورج وسوف الحزينة.

طالع أيضا - الصور الأولى من عزاء والدة طارق لطفي.. السقا أول الحضور

جورج وسوف

يذكر أن مايا مطر، الممثلة القانونية لأسرة الفنان جورج وسوف، علقت على إمكانية اتخاذ الأسرة خطوات قانونية تجاه الطبيب المعالج لابن جورج وسوف الراحل.

وقالت مايا مطر في تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" السبت: "نعزي كل محبي وديع وأبو وديع، واليوم هو يوم للحزن والألم والصلاة على روح وديع، وأي إجراءات ليست من أولويات العائلة اليوم، بما في ذلك تفاصيل ما حدث في المستشفى".

عزاء ابن جورج وسوف

وردا على سؤال هل لدى العائلة شكوك في حدوث خطأ طبي أدى للوفاة، قالت: "الطبيب الذي كان يتابع وديع من الأطباء الشاطرين في لبنان، ومش ممكن نحكي بالموضوع إلا إذا كان عندنا الشكوك والأدلة القاطعة، وهذا الموضوع لم يتم فتحه إلا بعد انتهاء فترة العزاء والدفن غدا".

وأضافت: "إذا في غلط الله يسامح اللي غلط، لأن الوجع كبير ما في شيء يعوضه، وإحنا لم نتكلم في هذه النقطة ولا ذكرنا أي شيء يتعلق بخطأ، وهذا الملف لم ندرسه حتى الآن".

عزاء وديع جورج وسوف

وشيعت مساء الأحد جنازة وديع جورج وسوف إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه ببلدة كفرون في سوريا.

ورافق الفنان جورج وسوف الجثمان، ودخل في نوبة بكاء وهو يلقي النظرة الأخيرة على نعش نجله وديع.

وأقيمت في وقت سابق صلاة الجنازة على روح وديع نجل الفنان جورج وسوف، داخل كنيسة مار نقولا في الأشرفية

وغادر جثمان الفقيد الكنيسة وسط عدد كبير من المشيعين، على صوت أغنية والده "أصعب فراق".

وكان المعزون استقبلوا الجثمان لحظة وصوله للكنيسة بالزغاريد، على أغنية جورج وسوف "يوم الوداع".

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5