محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 7 يناير، 2023 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهرت به الفنانة هيفاء وهبي وهي تعاتب مراسلي بعض القنوات التليفزيونية، لمحاولتهم إجراء لقاءات معها في عزاء ابن الفنان الكبير جورج وسوف.

أظهر الفيديو لحظة نزول هيفاء وهبي من سيارتها، لتفاجأ بالمراسلين والكاميرات تحيط بها.

نرشح لك - آخر صورة لوديع جورج وسوف قبل وفاته … احتفل بعيد ميلاد والده

هيفاء وهبي في العزاء

وعاتبت هيفاء وهبي المراسلين قائلة: "إنترفيو في عزا، معقول؟!"، قبل أن تمر سريعا من بينهم متوجهة للعزاء.

وكانت المطربة الإماراتية أحلام انتقدت قيام بعض الفنانين بإجراء حوارات تليفزيونية وإعلامية، خلال حضورهم عزاء ابن الفنان الكبير جورج وسوف، الذي رحل في عمر 39 عاما.

طالع أيضا - جورج وسوف يتحدث عن ابنه الراحل قبل وفاته: دمعة عيني هو وحبيب القلب من جوا - فيديو مؤثر

ونشرت أحلام عبر حسابها في موقع تويتر تغريدة قالت فيها: "بصراحه قله احترام لحرمه الميت استغلال، الناس رايحه تعزي مش تملي فقرات وهالشي مستغربته كثران وبزياده، عيب الناس مش في حاله لقاءات الرجال قلبه مكسور على ولده ومقهور ربي يجبر قلبه على الاقل قدروا هذا الشي هذا عزاء مش فاشن شو او حفله او مهرجان الميت له حررررمه".

تغريدة أحلام

وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف تعرض لأزمة صحية خلال الساعات الماضية، استوجبت تواجده في العناية المركزة بأحد المستشفيات في بيروت.

وأجرى وديع جورج وسوف عملية تكميم معدة خلال الأيام الماضية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، على إثرها حدث له نزيف حاد في المعدة، وطالب عدد كبير من النجوم جماهيرهم بالتبرع بالدم، لكن وديع جورج وسوف من فصيلة دم نادرة.

عزاء وديع جورج وسوف

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور عزاء وديع جورج وسوف، وتقديم التعازي للفنان الكبير ومنهم هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم وعابد فهد وناصيف زيتون والإعلامي نيشان وغيرهم من النجوم.

جورج وسوف وابنه وديع

وتقام جنازة وديع جورج وسوف قبل ظهر يوم الأحد الثامن من يناير، من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

وديع جورج وسوف

كما تتقبل الأسرة العزاء بدءا من ظهر اليوم وحتى السابعة مساء، كذلك يومي الإثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء.


اقرأ أيضا:

جورج وسوف وزياد برجي يدخلان في نوبة بكاء في عزاء نجله وديع (فيديو)

بعد تحدي تيك توك في الكعبة ... هلا رشدي تغني في ساحة المسجد النبوي (فيديو)

هيفاء وهبي تقدم العزاء لجورج وسوف في وفاة ابنه وديع (فيديو)

يتلقى العزاء في نجله … أول ظهور لجورج وسوف (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5