مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 6 يناير، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 6 يناير، 2023
أمل حجازي

أعلنت الفنانة المعتزلة أمل حجازي تعرضها لحادث أدى إلى لإصابتها في الظهر وكسر في القدم، مطالبةً من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

ونشرت أمل حجازي صورة من الأشعة، وعلقت عليها كاتبة: "صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل واصابة بالضهر الحمدلله على كل شي يلي حبييت وصلو انو الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي اكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها انك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي اكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم ..اذا مرض الانسان وطلبو منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإدا كنت فقير وما بتشكي من اي اوجاع ومرض فانت اكبر غني ..الحمد والشكر لله في جميع الاحوال في السراء والضراء ..ادعولي بالشفاء..والله يشفي كل مريض".

أمل حجازي

يشار إلى أن المطربة أمل حجازي طرحت آخر أغنياتها بعنوان "حجابك تاج" بمناسبة اليوم العالمي للحجاب الذي يحتفل به في الأول من فبراير كل عام. وكانت قد ارتدت الحجاب منذ أكثر من عامين، وتحديدا في 2017، معلنة اعتزالها نوعية الفن الذي كانت تقدمه من قبل، لتقدم أغاني دينية واجتماعية فقط.


اقرأ أيضا:

سماح أنور: رمضان ملوش طعم من غير مقالب رامز جلال
عمرو دياب يطرح أول أغانيه في 2023 "مضحوك علينا"

نجل جورج وسوف يتعرض لوعكة صحية ... حالته حرجة وإليسا طالبت بالتبرع بالدم

الجمهور يلتف حول ياسمين عبد العزيز في كواليس تصوير "ضرب نار" (فيديو)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "السهر والانبساط" لأكرم حسني وحمدي الشاعري وهشام عباس

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5