محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الجمعة، 6 يناير، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 6 يناير، 2023
أنغام وهشام عباس

كشف الفنان هشام عباس أنه واجه مشكلة كبيرة عقب اتخاذ قرار ترك الهندسة واحتراف الغناء، وقصته مع محاولات تقليد الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

وأوضح هشام عباس في مقابلة مع الفنانة أنغام ببرنامجها "أنغام" عبر قناة dmc، أن خبرته كانت تتلخص في الغناء مع فرقة أمريكانا شو، وقبلها الغناء مع زملائه في المدرسة وكورال الجامعة.

وتابع: "كوال الجامعة علمنا حاجات كتير، كان دكتور محمد ياقوت، علمني الالتزام والعرب والأدوار والطقاطيق والموشحات، بس كنت كورال، ولما أقول له عايز أغني لعبد الوهاب يضحك، ويقول لي أنت خواجة وبتهرج، حبه وأسمعه".

نرشح لك- هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها الـ29 مع أطفال 57357 - فيديو

وأضاف هشام عباس: "قعدت أسمع محمد عبد الوهاب وقلت عايز أغني زيه، وبقيت أجيب ورقة وقلم وأكتب بيعمل إيه، وبياخد النفس إزاي، وفي موال قعدت 6 شهور أحفظ فيه (أشكي لمين الهوا) صعب جدا، واقتنعت إني حفظته، رحت غنيته لدكتور محمد قعد يضحك".

وأكدت أنغام على صعوبة الموال، وقالت: "أنا كنت بعمل زيك وأقعد أسمع عبد الوهاب بجنون، وأقعد أعيد عشان أسمع النفس، برافو يا هشام أبهرتني، أنا كنت فاكرة إن أنا المجنونة الوحيدة اللي بتعمل كده".


يذكر أن هشام عباس طرح مؤخرا أغنية "السهر والانبساط" التي جمعته مع حميد الشاعري وأكرم حسني، وهي من كلمات أكرم حسني، ألحان أكرم حسني ومصطفى العسال وتوزيع توما.


اقرأ أيضا:

"جروب العيلة" ليس الوحيد.. تفاصيل مسلسل "حكايات" المعروض حاليا على ON

جنازة والدة طارق لطفي بمسجد الشرطة.. هاني رمزي أبرز الحضور (صور)

رمضان 2023 - جومانا مراد بالزي الصعيدي في كواليس "عملة نادرة"

حبس منة شلبي سنة وغرامة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "السهر والانبساط" لأكرم حسني وحمدي الشاعري وهشام عباس

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5