ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الاثنين، 24 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 24 أكتوبر، 2005
تينا أرينا

أعلنت المطربة الأمريكية الشهيرة تينا أرينا أنها تتمنى أن تعود من جديد للساحة الغنائية بعد فترة قصيرة من إنجابها لطفلها الأول.

وذكرت جريدة "هيرالد صن" herald sun عبر موقعها الرسمي أن أرينا وشريكها فنسنت مانشيني يتوقعان وصول طفلهما القادم في أقل من شهر.

وقالت أرينا "في الشهور الأولى بعد ولادته سيكون من المهم جداً أن أقضى وقت كثير معه" ، وأضافت "سيكون على أن أتسلل لأقوم بعملي لكنى لن أتركه وحيداً".

وتابعت : "أنا لا أؤمن بأن نترك حياتنا ، لكنني ما زلت ساذجة وغير خبيرة عندما تتعلق الأمور بالأبناء ، أتمنى أن أتمكن من إدارة الأمور بصورة صحيحة لكني لن أتمكن من تقدير الأمر إلا حينما يحدث بالفعل".

وأعلنت أرينا من قبل أنها تأمل أن تعود لاستراليا حيث تنجب ولدها ، لكن الأطباء حذروها من مخاطر السفر لمسافات طويلة ، وقامت بالحجز في المستشفى الباريسي.

وأضافت : "لقد رتبت الأمور بحيث يكون الأصدقاء والأقارب بالقرب منا ، فستأتي شقيقتي من لندن ، ووالدى سيحضران في شهر يناير المقبل ، كما أن والدي فنسنت سيقومان بزيارتي من حين لآخر ، أشعر بالإمتنان والسعادة البالغة لأنني لم أترك وحيدة".

وكانت أرينا قد أطلقت مؤخراً أول ألبوماتها بنظام الـdvd بعنوان "أفضل أغاني تينا أرينا" tina arena greatest hits live والتي تضم تصوير لحفلها الكبير الذي قدمته على المسرح القومي بسيدني العام الماضي.

وعن هذا الحفل قالت أرينا : "أنا وفنسنت وطاقم العمل بأكمله إستفدنا كثيراً من هذه الرحلة .. كانوا شهرين غاية في المتعة بالنسبة لنا ، أتمنى أن يرى الناس الوقت الممتع الذي قضيناه هناك".

يذكر أن أرينا شاركت المطرب الشهير مارك أنطوني في غناء الأغنية المصاحبة لفيلم "قناع زرور" أو the mask of zorro والتي حملت عنوان "أريد أن أقضي عمري في حبك" i want to spend my life time loving you.