مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 4 يناير، 2023 | آخر تحديث:
بوستر فيلم أهل الكهف

أصدرت شركة رشيدي برودكشن بيانا توضيحيا لامتلاكها إنتاجيا كافة حقوق فيلم "أهل الكهف" وذلك بعد تنازل منتجه السابق وليد منصور عن حقوقه في شراكة الفيلم.

وجاء في البيان: "لاحظنا قيام عدد من المواقع الإليكترونية بذكر الكثير من الأخبار عن فيلم أهل الكهف، تصحبها بوسترات وأخبار تحمل اسم المنتج السابق للعمل، والذي تنازل لنا المنتج السابق وليد منصور عن كافة حقوقه في هذا المصنف، مما يشكل اعتداءً على حقوقنا وهذا المصنف، ويعد مخالفة قانونية تعرضكم للمساءلة القانونية.

أهل الكهف

أهل الكهف


أهل الكهف


وتابع البيان: لذا وجب علينا إخطار سيادتكم وإحاطتكم علما، بأن شركتنا هي مالكة كافة حقوق فيلم أهل الكهف بصفتها منتجة العمل، وننبه عليكم بضرورة إزالة هذه المخالفة، وعدم عرض أي مادة دعاية أو أخبارية تحمل أي اسم بخلاف اسم شركتنا المذكور بعالية.

أهل الكهف

أهل الكهف

أهل الكهف

وأضاف البيان: في حالة مخالفة ذلك؛ سوف نقوم باتخاذ الإجراءات القانونية عملًا بنص المادة 181 من القانون 82 لسنة 2002.. يمكنكم التأكد من أي أوراق رسمية عن طريق الجهتين المختصين، وهم غرفة صناعة السينما أو هيئة الرقابة على المصنفات.

أهل الكهف

أهل الكهف

وعبر حسابه بتطبيق Instagram، نشر محمد رشيدي منتج الفيلم صورة لمنشور سبق وكتبه في أغسطس 2022، جاء به: "السادة المحترمين الصحفيين الهتمين وغير المهتمين بفيلم (أهل الكهف)، على مدار سنة وفاتت ومنذ توقف الفيلم، وبتنزل أخبار كتير أوي وحوارات كتير أوي وكنت بكدبها طول الوقت، أو بعديها وأضحك، واعتقد أنكم شوفتوا أن مابيحصلش أي حاجة منها زي ما قلت، على سبيل التغيير والمصداقية، وفي نفس الوقت مافيش أي خبر مضبوط هيطلع عن استكمال الفيلم، إلا من عند العبد لله الفقير إلى الله صاحب الفيلم اللي هو أنا أول ما الحقوق تتضبط وانوي بإذن الله أكمل الفيلم، هتعرفوا مني أنا غير كدة كله كلام والأيام بيننا".

وعلق كاتبا: "كنت واضح وصريح، دلوقتي أول ما الحقوق اتضبطت ممكن الفيلم يشتغل بإذن الله".

يذكر أن قصة "أهل الكهف" تدور في عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أهل الكهف

فيلم "أهل الكهف" يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، أحمد عيد، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، مصطفى فهمي وصبري فواز، وهو عن رواية توفيق الحكيم بنفس الاسم، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا:

النقابة حولته للتحقيق.. مفاجآت بخصوص القبض على عازف الأورج محمد عبد السلام

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية جديدة

#شرطة_الموضة: نوال الزغبي بفستان عروس في حفل "تريو نايت" بتوقيع طوني ورد

رمضان 2023 - يسرا اللوزي تنضم لأبطال الجزء الثالث من "المداح"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "السهر والانبساط" لأكرم حسني وحمدي الشاعري وهشام عباس

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5