مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 4 يناير، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 يناير، 2023
محمد عبد السلام

كشف مصدر بنقابة الموسيقيين مفاجأة بخصوص عازف الأورج محمد عبد السلام بعد إلقاء القبض عليه مساء أمس أثناء فحصه في إحدى الأكمنة الأمنية بمنطقة المظلات بالقاهرة.

وقال المصدر إن النقابة قد أوقفت عازف الأورج محمد عبد السلام منذ أيام وحولته للتحقيق باعتباره عضوا منتسبا للنقابة، وأنه تم تحديد جلسة تحقيق له مساء أمس وانتظرته النقابة من العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا ولكنه لم يحضر.

واضاف المصدر أن التحقيق جاء بسبب شكاوى تلقتها النقابة ضده بعد حصوله على عربون من حفلات كان من المقرر أن يحييها خلال فترة الكورونا ولم يفعل ذلك وأخل ببنود التعاقد.

نرشح لك- التفاصيل الكاملة للتحقيق مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد زيارتهما لـ فضل شاكر

من ناحية أخرى تحاول الشئون القانونية في النقابة التواصل مع أطراف عدة في هذه القضية حاليا لمعرفة السبب الحقيقي للقبض عليه نظرا لتعدد الأقاويل في هذا الشأن.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على محمد عبد السلام عازف الأورج الشهير مساء أمس أثناء فحصه في إحدى الأكمنة الأمنية بمنطقة المظلات بالقاهرة.

وتم اقتياد عازف الأورج إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وكشف مصدر أمني أنه هارب من تنفيذ أحكام قضائية سبق وأن صدرت ضده ولم يتم الطعن عليها، وفقا لما ورد في موقع "المصري اليوم".

وقال المصدر، إن عازف الأورج الشهير مطلوب في 13 حكم غيابي صدر ضده تنوعت بين تبديد وشيكات، مؤكدا أنه أثناء مروره في كمين، تم فحص بطاقته الشخصية على الجهاز، بعد التعرف عليه من ضابط الشرطة المواجد في الكمين.

ومؤخرا قررت نقابة المهن الموسيقية وقف العازف عبد السلام بسبب عدم احترامه لقرارات النقابة.

وأصدرت النقابة بيانا تكشف فيه تفاصيل الوقف وأسبابه وجاء نصه: "بعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من الشؤون القانونية بشأن السيد/ محمد عبد السلام معوض أحمد عازف (أورج)، حاصل على تصريح سنوى ونظرا لعدم التزام المذكور بالحضور أمام النقابة العامة لمناقشته في الشكاوى المقدمة ضده".

وأضاف البيان: "قررت نقابة المهن الموسيقية طبقا للقانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته واللائحة الداخلية وقف المذكور عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق في الشكاوى المقدمة ضده".

وتابع البيان: "يتم التنبيه على جميع المنشآت والأشخاص بعدم التعامل مع المذكور لحين توفيق أوضاعه مع النقابة وإخطار كافة الجهات المعنية بذلك القرار".

اقرأ أيضا:

وزيرة الثقافة تنفي وجود مسرحية عن الشيخ الشعراوي: اسمه عليه أراء كثيرة جدا وتحفظات في كافة المجالات

سعرها يتعدى 10 آلاف جنيها.. تفاصيل إطلالة جورجينا رودريجيز بالعباءة في حفل تقديم رونالدو بالنصر السعودي

القبض على عازف الأورج محمد عبد السلام

آرون تايلور جونسون يقترب من خلافة دانيال كريج في دور جيمس بوند

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "السهر والانبساط" لأكرم حسني وحمدي الشاعري وهشام عباس

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5