كشفتها "صاحبة السعادة" ... 6 أسباب تؤكد سير محمد حماقي في الطريق الصحيح

تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 يناير، 2023 | آخر تحديث:
محمد حماقي

ظهور نجمك المفضل في حوارات مصورة سيظل دوما حدث كبير حتى لو كنت متابع له على كل مواقع التواصل الاجتماعي وتتفاعل مع صوره وفيديوهاته باستمرار، فهو الآن أمامك يتحدث ويجاوب ويحكي قصصا ربما لا تعلمها عنه من قبل، هذه هي قوة الإعلام يا عزيزي التي لن تذول مهما تقدمت أشكالها.

محمد حماقي

ليلة رأس السنة 2023، حل النجم محمد حماقي ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة"، ولاقت هذه الحلقة نسب مشاهدات عالية، وتصدر اسمه التريند، بالتأكيد ليست هذه المرة الأولى التي يحل فيها أي نجم على برنامج ويحقق كل هذا، فهو أمر طبيعي جدا وسط وجود محبي النجم على مواقع التواصل الاجتماعي، فلما هذه الضجة؟

الحقيقة الأمر مختلف هذه المرة، في العادة يتواجد النجم في التريند بسبب تصريح مثير للجدل أو "لقطة" ما تظهر في البرنامج، لكن حماقي لم يلجأ لهذا، فنعود للسؤال من جديد، لماذا هذه الضجة؟

محمد حماقي

- قلة الظهور

حماقي من النجوم المقلين في الظهور الإعلامي، يكتفي فقط بظهوره في حفلاته وصور ينشرها بعدها وربما فيديو ملخص لبعض الحفلات، فظهوره للحديث عن نفسه لساعات بالتأكيد عامل جذب كبير، خصوصا بعد تصريح إسعاد يونس أنها تحاول إقناعه بالظهور في البرنامج منذ 8 سنوات!

- حكاوي جديدة

وهذا ما يترتب على قلة الظهور، أن الحكاوي والقصص التي يحكيها حماقي لجمهوره ربما تكون أول مرة تسمعها منه، على عكس عدد كبير من النجوم الذين يخرجون كثيرا للإعلام فأصبحت حكاويهم مكررة.

- الهدوء

اتسم الحوار بأكمله بالهدوء، حماقي يحكي قصصه ونوادره بهدوء، بصوت معتدل وضحك رزينة، بعيد عن ضوضاء الانترفيوهات والأصوات العالية والبكاء والضحكات المفتعلة، فتشعر أنك تجلس مع صديق لك أو شخص من أسرتك يحكي لك عن أمور حياتية دون افتعال، وهذا بالتأكيد عامل جذب كبير.

محمد حماقي

التواضع

مؤخرا، أصبح النجوم يتباهون بأنهم أول من قدم وأول من حاول، حتى في الأغاني فكلها أصبحت للتباهي بأني الأقوى والأخطر والأعظم، حوار حماقي لم يكن به أي تباهي بأي شيء، فهو شخص يجلس يتحدث عن صفاته ويوضح أسباب إصداره 8 ألبومات فقط في 20 عاما، ينفي عن نفسه صفة التردد ويوضح أنه فقط حريص على الظهور بأفضل صورة، يحكي عن محاولاته لإصلاح حياته الزوجية بعد فشلها وانفصاله لعامين، إنسان يشبه كل المشاهدين ما يميزه فقط أنه آمن بموهبته وسعى لها.

- التوثيق

محمد حماقي

كانت مفاجأة كبرى بالنسبة لي هو توثيق حماقي لكل لحظات حياته، وهو في الاستديو يسجل الأغاني، وهو يجلس مع فرقته الموسيقية، حتى في رحلة علاجه من جلطة في القلب، وثقها بفيديو، مهلا! أنت أمام مشروع لتقديم فيلم وثائقي عن حياته في أي لحظة، وهذا بالتأكيد يعزز من فرص نجاحه.

View this post on Instagram

A post shared by farida (@farida.hamaki)

- الرومانسية

رومانسية حماقي نستمع لها في أغانيه ونعيش معها قصصنا الشخصية، ولكن هل جربنا سماع قصته هو؟ حقيقته هو، كيف يعيش ويشعر ويمر بظروف صعبة أو سعيدة؟ جاءت هذه الحلقة مليئة بالمشاعر والرومانسية سواء في حواره عن زوجته أو والده.

محمد حماقي

رحلة حماقي الفنية طويلة ولحظات نجاحه كثيرة، لا أعلم إن كنت أتمنى المزيد من لقاءات محمد حماقي في الإعلام لنشر ثقافته وفكره وطريقة حديثه الواثقة، أم أتمنى أن يظل بعيد متوهج نشتاق له من حين لآخر فيظهر كل فترة طويلة يذكر جمهوره لماذا أحبوه من البداية وظلوا بجواره يحتفلون بنجاحاته.


اقرأ أيضا:

الشيخ الشعراوي على المسرح القومي في رمضان 2023
تعرف على القنوات المجانية الناقلة لحفل استقبال كريستانو رونالدو في نادي النصر السعودي

أحمد العوضي منتقدا نشر الفيديو الفاضح لشاب وفتاة: حتى لو فضحوا نفسهم واجبنا نسترهم

5 صفات تبحث عنها نادية الجندي في حبيبها سنة 2023...تعرف عليها

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "السهر والانبساط" لأكرم حسني وحمدي الشاعري وهشام عباس

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5