نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 2 يناير، 2023 | آخر تحديث:
أحمد زاهر

رد الفنان أحمد زاهر على الانتقادات التي وجهت له بعد حديثه عن مهنة التمثيل ووصفها أنها أصعب مهنة ولا يمكن حتى مقارنتها مع مهنة الطب والهندسة.

وأكد أحمد زاهر أنه لم يقصد التقليل من أي مهنة وعلى العكس يحترم كل المهن، وقال خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي: الموضوع ضايقني جدا لأني كنت بتكلم بشكل عادي أن مهنتي من أصعب المهن لم أقلل من أي مهنة على الإطلاق كل المهن فوق رأسي حتى الشخص اللي بينظف الشارع إحنا بنحتاجه.

نرشح لك: "الملخص" - محمد حماقي مع إسعاد يونس...وفاة والده تتحول إلى أغنية وكلمات أخرى تتنبأ بجلطة بالقلب

أحمد زاهر رد على انتقادات الجمهور بسبب تصريحاته عن مهمنة التمثيل

وتابع: لا يمكن أن أقلل من أي مهنة أنا بتكلم عن مهنتي مفيش حد يقدر يبقى ذهنه صاحي لمدة 36 أو 42 ساعة متواصل وأنا بمثل بوشي ولازم مبقاش مرهق ولازم أبقى داخل في الشخصية، أنا مش بتكلم في صعوبة المهنة نفسها أنا بتكلم في صعوبة توقيتاتها احنا ممكن نصور في يوم واحد 36 ساعة، الدكتور لو قعد 36 ساعة متواصل هينام في نص العملية ودا خطر.

أحمد زاهر قدم أول بطولة في السينما من خلال فيلم فارس

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وكان أحمد زاهر تحدث عن مهنة التمثيل قائلا: أحنا أخطر شغلانة ممكن تدمر أي بني آدم وفاكرين الموضوع سهل، أحنا بندمر نفسيتنا كل ممثل بيدمر نفسيته، لأن المشاعر ممكن تخلي الواحد يموت، بنصور 26 ساعة أحيانا الناس فاكرة أننا بنصور 6 ساعات وبنقعد بعد كده على البسين، أنا فاكر صورت في مسلسل "كلام على ورق" 36 ساعة واقف على رجلي هاتوا مهندس أو دكتور أو محامي أو قاضي يقدر يشتغل 36 ساعة واقف على رجليه مش هيقدر أنا أسف، اللي بيستسهل مهنة الفنان هي أصعب مهنة في التاريخ.

أحمد زاهر غاب عن رمضان 2022

يذكر أن آخر أعمال أحمد زاهر كان فيلم "فارس" أول بطولة سينمائية له.

أحمد زاهر

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

بوستر فيلم فارس

وتلفزيونيا كان مسلسل "سوشيال" الذي عرض قبل موسم رمضان 2022، وشارك في بطولته وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

حظوظ عمرو دياب في العام الجديد.. سيكون أكثر حيوية

محمد حماقي: "ما بلاش" تلخص لقائي الأخير بوالدي ولعبت دوره في الكليب

"وفاة بطل Black Panther" .. ابن أنجيلا باسيت يثير الغضب بتحدي تيك توك

موقف محرج .. نوال الزغبي تمنع لطيفة من الغناء في "تريو نايت" (فيديو)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "السهر والانبساط" لأكرم حسني وحمدي الشاعري وهشام عباس

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5