مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 1 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 1 أبريل، 2010
إعلان جديد لفيلم "سالت"

طرحت شركة "كلومبيا بيكتشرز" Columbia Pictures المنتجة لفيلم "سالت" Salt إعلانا وصورا جديدة للفيلم بعد تصوير مشاهد جديدة منه، والذي تلعب بطولته الممثلة السينمائية العالمية أنجلينا جولي.

تم طرح الإعلان الجديد في صباح الخميس 1 إبريل 2010، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في 23 يوليو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية، ونشر الموقع الرسمي للفليم صورا جديدة للفيلم تظهر فيها أنجلينا بشعر أسود وهي مقبوض عليها من الشرطة، وأخرى بشعر أصفر وهي تجري.

يذكر أن أنجلينا صورت مشاهد جديدة من الفيلم مؤخرا بعد انتهاء التصوير به منذ عدة أشهر، وتم تصوير المشاهد الجديدة في الساحل الشرقي الأمريكي لمدة أسبوعين قبل الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية.

تقدم جولي في الفيلم شخصية عميلة المخابرات الأمريكية إيفلين سالت التي يتم اتهامها بأنها جاسوسة روسية، وتحاول إثبات براءتها، وكان من المقرر أن يقوم النجم توم كروز بتجسيد دور البطولة في الفيلم نفسه، لكن السيناريو تغير في أغسطس 2008 ليصبح مناسبا أكثر لأنجلينا.

ومن ناحية أخرى، تصور جولي حاليا فيلم "ذا توريست" The Tourist أو "السائح" مع الممثل الشهير جوني ديب، الذي يعرض له حاليا فيلم "أليس إن ووندر لاند"Alice In Wonder land أو "أليس في بلاد العجائب".

شاهد إعلان "سالت" الجديد