مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 1 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 1 أبريل، 2010
آسر ياسين ينفي خلافات "أسوار القمر"

نفى الممثل الشاب آسر ياسين ما تردد مؤخرا عن وجود مشاكل بين فريق عمل فيلم "أسوار القمر" وإيقاف التصوير بسبب إفلاس منتجه وليد صبري.

قال آسر: "صورنا جزء من الفيلم، وتوقف التصوير لاستكمال استعدادات معينة، وسنستكمل التصوير قريبا إن شاء الله، ولا صحة لما يتردد من شائعات عن وجود خلافات بيننا كفريق التمثيل"، حسب مجلة "كايرو إيليت".

وتابع: سمعت عن وجود خلافات بيني وبين عمرو سعد، ولا صحة لهذا الكلام، كما تناقل العديد خبر إفلاس المنتج وليد صبري وأيضا هذا كلام غير منطقي، ويجب أن نراعي الأزمة الاقتصادية التي نمر بها.

وأوضح أن فيلم مثل "إبراهيم الأبيض" لو كان يصور في هذه الفترة كان سيواجه نفس المشاكل الإنتاجية وكذلك فيلم "الجزيرة"، فأي فيلم ميزانيته كبيرة سيواجه مشاكل، ومعظم الأفلام التي تصور حاليا تتراوح ميزانيتها ما بين 10 إلى 13 مليون.

أما عن دوره في الفيلم، قال آسر: "لا أستطيع الحديث عن تفاصيل الشخصية ولا الفيلم، لكنه فيلم به تمثيل صعب للغاية".

يذكر أن "أسوار القمر" بطولة منى زكي وعمرو سعد وآسر ياسين ومحمد شاهين، وقصة محمد حفظي، وسيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج طارق العريان، وتعرض للعديد من التأجيلات بسبب تغيير بعض أفراد فريق العمل.

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليا لآسر ياسين فيلم "رسائل البحر" مع بسمة ومحمد لطفي ومي كساب، ومن إخراج وتأليف داوود عبد السيد، وحقق إجمالي إيرادات وصلت إلى 4 مليون و 920 ألف جنيه حتى الأربعاء 31 مارس 2010، في ثامن أسابيع عرضه.

شاهد إعلان فيلم "رسائل بحر"