محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمود العسيلي وياسمين عز

أبدى النجم محمود العسيلي اعتراضه على بعض الآراء التي تطرحها الإعلامية ياسمين عز عبر برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر، حول الاختلاف بين طبيعة الرجل وطبيعة المرأة.

وخلال استضافته في حلقة اليوم من البرنامج، طرحت ياسمين عز عليه فكرة أن الرجل يحب المرأة الذكية، لكنه يفضل الزواج من المرأة الغبية، حتى يتمكن من إخفاء بعض تصرفاته.

نرشح لك - أول تعليق من رانيا يوسف على صورتها مع أحمد الفيشاوي: مش ناوية أتجوز دلوقتي

محمود العسيلي

وعلق محمود العسيلي قائلا: "أنا مختلف معاكي، الست الذكية حتى لو قفشت جوزها تعرف تتعامل معاه بذكاء وحنكة أو حتى بخبث، لكن في نفس الوقت تعرف تحافظ على بيتها وجوزها".

ومازحت ياسمين عز العسيلي قائلة: "سيبني أقول الكلمتين اللي بحبهم، أنت جاي البرنامج تحجر على رأيي؟"، ليعلق قائلا: "ما إنت عمالة تقوليهم كل يوم لغاية ما إتهرينا".

طالع أيضا - المشاهد الأولى من عقد قران هاجر الشرنوبي

محمود العسيلي

وردا على سؤال ما رأيك في الفرق بين الصوت الشتوي والصيفي، قال ساخرا: "في كمان صوت خريفي، لما تتساقط أوراق الشجر، فالحنجرة تتساقط من على الأحبال الصوتية".

ياسمين عز

وتابع: "وفي صوت ربيعي وقت ازدهار الأزهار ونشاط النحل، وفي صوت رعدي".

وكانت ياسمين قد وجهت في الحلقة الأخيرة من البرنامج في 2022 مجموعة من النصائح للزوجات لحياة زوجية تسودها السعادة، أكدت أن أهمها هي نصيحة استخدام الصوت الشتوي.

وقالت ياسمين عز مخاطبة متابعات برنامجها: "السنة دي إديتك نصيحة مش موجودة على جوجل، مش موجودة غير في البرنامج ده، الصوت الشتوي".

وأضافت: "أهم نصيحة، صوتك الشتوي اللي نسيتيه يا هانم بعد الجواز يرجع، والعيون الشتوية، استخدميهم مع الراجل 24 ساعة".

ياسمين عز

وتابعت: "حولي للصيفي مع الولاد، لكن الراجل يرن ترجعي شتوي، والعيون الشتوية مصاحبة للصوت الشتوي، وإنت بتكلميه ضيقي عينيكي وخليها سهتانة ودبلانة عشان يحس بنوع من البراءة، ولو عندك طفلة صغيرة إتعلمي منها الحركات".

وأكدت ياسمين عز على نتيجة هذه النصيحة قائلة: "لو جمعنا الصوت الشتوي والعيون الشتوية، هتعيشوا حياة فوق فوق فوق، مستحيل أي ست تدخل دماغه وهو عنده كنز شتوي في البيت".

وشرحت ياسمين عز أن الرجل له طبيعة مختلفة قائلة: "ماجدة الرومي غنت للراجل عيناك ليال صيفية، الراجل لازم يكون صيفي في الصوت والأداء، إنت مصرية يعني نفرتيتي أو كليوباترا، يعني فرعونة وهو فرعونك الصغير الكبير"

يذكر أن محمود العسيلي طرح في أغسطس الماضي آخر أغانيه "الدلوعة"، من كلمات ملاك يحيى وألحان محمد يحيى وتوزيع علي فتح الله.

وكان محمود العسيلي طرح أغنية "طمنوني" وهي دويتو مع أسماء الجمل، التي حصلت على المركز الأول في قسم الغناء ببرنامج "الدوم".

وأغنية "طمنوني" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، و"ميديا هب سعدي - جوهر"، كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع علي فتح الله، وإخراج أحمد المرسي.


اقرأ أيضا:

أحدث ظهور لنجل نهلة سلامة مع خطيبته

"الملك اللي ما جاش ولا هييجي زيه" ... كيف قدمت ريهام سعيد محمد منير في حفل رأس السنة؟

رمضان 2023- عنبة ممثل لأول مرة وكوميديا لمواجهة الأوبئة.. كل ما تود معرفته عن مسلسل "حمد الله على السلامة" ليسرا

وفاة شقيق تيسير فهمي

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أسرار أناقة إيميلي كوبر في Emily in Paris

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ