محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 1 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 1 أبريل، 2010
عمرو واكد في ضيافة "عالم سمسم"

يحل النجم الشاب عمرو واكد كضيف شرف على برنامج الأطفال الشهير "عالم سمسم"، وذلك ضمن حلقات الموسم العاشر لبرنامج.

جاء في بيان من المسئول الإعلامي للبرنامج: واكد سيشارك شخصيات البرنامج "خوخة "و"فلفل" و"نمنم" في تقديم فقرة حول التخيل وأهميته في إدارك الطفل للعالم من حوله.

وتم تصوير الحلقة في بلاتوه 2 بستوديو مصر، واستمر التصوير لما يقرب من ثلاث ساعات في حضور منتج البرنامج عمرو قورة رئيس شركة "الكرمة" والمخرج أندريا زكريا.

"عالم سمسم" ظهر فيه عدد كبير من المشاهير والنجوم الذين شاركوا كضيوف في البرنامج، وكان أبرزهم السيدة سوزان مبارك، ولورا بوش قرينة الرئيس الأمريكى الأسبق جورج بوش، ويسرا وسمير غانم وعزت أبوعوف وبسمة وهشام سليم وخالد أبوالنجا، وغيرهم من المشاهير والنجوم، ويتبرع النجم بأجره عن الحلقة لجمعية خيرية يختارها بنفسه.

الجدير بالذكر أن "عالم سمسم" إنتاج مشترك بين شركة "الكرمة" للإنتاج من مصر و"سيسمي وركشوب" من نيويورك، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم من خلال المنحة المخصصة للوزارة من هيئة المعونة الأمريكية، وأيضا بالتعاون مع وزارة الإعلام من خلال بث البرنامج على شاشة التليفزيون المصري، والراعي الرئيسي للبرنامج الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل".

واكد يتعاون حاليا مع شركة "الكرمة" من خلال بطولته لمسلسل "أبواب الخوف"، والذي يعد أول مسلسل رعب عربي سيتم الانتهاء من تصويره قريباً، ويشارك فيه كل من جميل راتب ورشوان توفيق وأمير كرارة ورانيا شاهين وخليل مرسي، وأشرف على كتابته محمود دسوقي، وهو من إخراج أحمد خالد.