مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي للمسرحية

كشف الملحن والموزع عزيز الشافعي عن أحدث أعماله الفنية، وهي ألحان لمسرحية "هادي فالنتاين".

ونشر الشافعي صورة للملصق الدعائي للمسرحية ويظهر بها كل من النجم أحمد عز وتارا عماد وشيماء سيف وسيد رجب ومصطفى غريب، وعلق كاتبا: "مسرحية (هادي فالنتاين) ألحان عزيز الشافعي، العرض الأول على مسرح محمدالعلي ب #موسم_الرياض من ٣٠ ديسمبر و حتى ٣ يناير، تأليف و إخراج محمد محمدي، وإنتاج ألاء الغزالي، التوزيع الموسيقى والتنفيذ للزملاء كريم عبد الوهاب وأمين نبيل وشادي كراش وأحمد حسين وعمرو الصواف ومحمد مصطفى وماهر صلاح وهاني صليب".

هادي فالنتين

ومسرحية "هادي فالنتين" تدور قصتها حول "شريف" الذي يذهب مع خطيبته "رفيف" إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفالنتين ولكن ينصحهم "عم مرموش" صاحب المحل بعدم إتمام الزواج ويحكي لهما قصص الحب الشهيرة وما حدث فيها، في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم.

أحمد عز

وقسمت أسعار التذاكر إلى 5 فئات الأولى 100 ريال سعودي، أي 658 جنيها، والثانية 150 ريال أي 987 جنيها، والثالثة 200 ريال أي 1316 جنيها، والرباعة 300 ريال أي 1974 جنيها، والخامسة 500 ريال أي 3289 جنيها.

تارا عماد وبينولوبي كروز بنفس الفستان

يذكر أن آخر أعمال أحمد عز السينمائية فيلم "كيرة والجن" ويعتبر فيلم من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجيا في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.


أحمد عز

وكان عز تعاون من قبل مع تارا عماد في مسرحية "علاء الدين" إخراج مجدي الهواري وبطولة النجم أحمد عز، ويشاركه البطولة تارا عماد (ياسمين) ومحمد ثروت (الجني)، وهشام إسماعيل (الوزير جعفر) وسامي مغاوري (السلطان)، كريم عفيفي (قفة)، محمد جمعة (فرعون)، وتم تقديمها لأكثر من موسم في القاهرة.

تارا عماد


اقرأ أيضا:

كويز "في الفن": فاكر أعمال أحمد حلمي كلها؟ ورينا هتجيب كم

مصل يغير ملامح حياتك في البرومو الرسمي لفيلم "الباب الأخضر" آخر كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة (فيديو)

#شرطة_الموضة: أشيك 5 نجمات في 2022.. تعرف عليهن

بهاء سلطان يطرح "سيجارة" من ألحان عمرو مصطفى (فيديو)


لا يفوتك: نجوم لن يحضروا معنا 2023 ... مكملين في قلوبنا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ