مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
وفاء مكي

تصدر اسم الفنانة وفاء مكي التريند بعد تصريحاتها حول فقرها ومعاناتها في إيجاد قوت يومها.

قالت وفاء مكي إنها ليس لديها عمل أو مصدر رزق لتنفق منه على نفسها، ووالدتها المريضة بالسرطان لا تستطيع الحركة، طالبة النجدة والمساعدة على مواجهة ظروفها، وبناء على هذه الظروف حصلت على قرض قيمته 31 ألف جنيه وسلفة من نقابة الممثلين لكي تخرج من أزمتها وتقوم حاليا بالسداد لكنها لم تتمكن من ذلك، في ظل تراكم الديون عليها وارتفاع أسعار علاج والدتها، مشيرة إلى أن منزلها لا يوجد به طعام وتظل لأيام تعاني من الجوع لعدم توافر أموال معها، حسب تصريحاتها لموقع صحيفة "المصري اليوم".

وفاء مكي

وكشفت وفاء مكي أنها تظل ليومين لتجمع 5 جنيهات، وهو مبلغ لا يكفي لشراء ساندوتش أو كيس من الخبز لوالدتها، معبرة عن غضبها من تجاهل الوسط الفني لها، وعدم الاستعانة بها في أية أعمال فنية لتتمكن من الخروج من أزمتها.

كما أشارت وفاء مكي إلى أن أعمالها كانت هادفة ولم تنخرط في أي إسفاف أو خلافه، وكانت تعمل لمدة 19 ساعة في اليوم، مطالبة بالعودة للعمل لكي تتغلب على ظروفها المادية الصعبة.

وقالت إن عددا من الفنانين يعانون نفس الأمر ويتم تجاهلهم بعدم إسناد أي أعمال لهم رغم ظروفهم الصعبة وتراكم الديون.

وفاء مكي

وأكدت وفاء مكي أنها طالبت الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين كثيرا بالبحث عن عمل لها ووعدها ولكن حتى الآن لم يحدث.

شاركت وفاء مكي في العديد من الأفلام المصرية مثل "لحم رخيص" و"ضد الحكومة" و"المشهد الأخير" و"إلا ابنتي" و"البنات والمجهول" و"الشاهد الأخرس" و"الجمالية"، كما شاركت في مسلسلات "ذئاب الجبل" و"والراية البيضاء" و"بوابة المتولي" و"سور مجرى العيون" و"نسيج العنكبوت" و"بنت سيادة الوزير".

وفاء مكي‎

وكانت بدايتها في التمثيل عام 1985 من خلال أداء الأدوار الصغيرة، ثم نالت نجومية كبيرة بعد أدائها شخصية "مهجة" في مسلسل "ذئاب الجبل" أوائل التسعينيات، واتهمت في قضية تعذيب خادمتها عام 2001، وتم الحكم عليها بالسجن عشر سنوات مع الشغل والنفاذ، ولكن تم تخفيف الحكم بعدها إلى ثلاث سنوات لتخرج عام 2004.

اقرأ أيضا:

مصل يغير ملامح حياتك في البرومو الرسمي لفيلم "الباب الأخضر" آخر كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة (فيديو)

تعرضت للتنمر لكونها عربية .. من هي المغنية جايد ثيروال عضوة Little Mix مصرية الأصل؟

هيفاء وهبي تودع 2022 بفستان قصير ملون ارتدته قبلها ممثلة أمريكية وانفلونسر شهيرة

عمرو دياب يطرح برومو اغنيته الجديدة "سينجل"

لا يفوتك: نجوم لن يحضروا معنا 2023 ... مكملين في قلوبنا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ